بوابة الدولة
الأحد 28 يونيو 2026 07:56 مـ 12 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
فوزمحافظة الشرقية بجائزة تميز الأداء في إدارة الاستثمار للعام الرابع وزير الشباب والرياضة يجتمع مع اللجنة العليا للاستثمار لمتابعة ملفات التطوير وتعزيز الشراكات سلامة الغذاء بالشرقية تضبط ٧٥٠ عبوة مشروب طاقة غير مسجل تاريخ وزير الخارجية يستقبل رئيس الهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن مشاهد أكشن وكوميديا تجمع أحمد العوضى ومى عمر فى برومو فيلم شمشمون ودليلة دعوة لإطلاق مبادرة لتعديل الدستور وترشيح الرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة 22 يوليو.. أولى جلسات استئناف كروان مشاكل على حكم حبسه سنتين تعليم الشرقية:انطلاق مسابقة فرسان القراءة في نصر أكتوبر لطلاب المراحل التعليمية المختلفة ​محافظ القاهرة يبحث مع ”القومى لذوى الإعاقة” سبل التعاون لتقديم خدمات أفضل ذكرى رحيله.. محمد عفيفى مطر شاعر حوّل الألم إلى قصيدة خالدة المفتي يهنئ الرئيس السيسي والمصريين بالذكرى الثالثة عشرة لثورة الثلاثين من يونيو وزارة الصحة تخرج الدفعة الأولى من «سفراء سلامة المرضى» وتفتح التسجيل للدفعة الثانية

نجم الأهلي السابق: أغلب مدربي الدوري أفضل من «سواريش»

ريكاردو سواريش
ريكاردو سواريش

أكد أحمد كشري نجم فريق الأهلي السابق أن البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني لفريق الأهلي ليس على المستوى المطلوب في القلعة الحمراء وهو ما ظهر في الفترة القصيرة التي تولى فيها تدريب الفريق بعد رحيل موسيماني.

وقال أحمد كشري نجم فريق الأهلي السابق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق :" سواريش مدرب الأهلي لم تظهر بصماته مع الأهلي حتى الآن والفريق يسير إلى الأسوء معه سواء في الدوري الممتاز أو كأس مصر ويجب تصحيح الأمر من جانب الإدارة في الموسم المقبل.

وتابع:"هناك مدربين في الدوري المصري أفضل بكثير من سواريش ويتفوقون عليه تماماً داخل أرض الملعب".

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أدى مرانه مساء أمس على ملعب التتش استعدادًا ‏لمباراة إيسترن كومباني، التي تقام مساء الأربعاء المقبل على استاد المقاولون العرب ضمن ‏منافسات الجولة الـ31 في بطولة الدوري العام الممتاز.‏

وعقد ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق محاضرة نظرية داخل الملعب قبل انطلاق ‏المران للحديث عن مباراة إيسترن كومباني، وعقب المحاضرة خاض مجموعة اللاعبين ‏الذين شاركوا في مباراة مصر المقاصة أمس في كأس مصر تدريبات استشفائية، فيما خاض ‏باقي اللاعبين فقرة بدنية وتدريبات الكرة.‏

وخاض حراس المرمى علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء تدريباتهم تحت إشراف ‏إدواردو لوبو مدرب الحراس. ‏

وواصل حسين الشحات لاعب الفريق تدريباته التأهيلية بالجري حول الملعب وتنفيذ بعض ‏الفقرات ضمن البرنامج الذي يقوم بتنفيذه بعد جراحة غضروف الركبة التي أجراها خلال ‏الفترة الماضية في قطر.‏

كما واصل طاهر محمد طاهر تدريباته التأهيلية بالجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات ‏التأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي.‏

وكان الأهلي قد حسم تأهله إلى ربع النهائي لبطولة كأس مصر بالفوز على مصر المقاصة ‏بهدف سجله رامي ربيعة من ضربة جزاء في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع من زمن ‏المباراة التي أقيمت أمس على استاد "وي السلام".‏

وبدأ الفريق اليوم الاستعداد لمباراة إيسترن كومباني التي تقام على استاد المقاولون العرب ‏ضمن منافسات بطولة الدوري العام الممتاز.‏

ورفع الأحمر رصيده بقيادة مدربه ريكاردو سواريش إلى 62 نقطة في المركز الثالث، وله مباراة مؤجلة ضد الإسماعيلي.



noon noon noon iptv iptv iptv iptv iptv iptv iptv