الجمعة 2 ديسمبر 2022 12:19 مـ 9 جمادى أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية

فيريرا يطالب لاعبي الزمالك بمواصلة الانتصارات لحسم الدوري

فيريرا في تدريبات الزمالك
فيريرا في تدريبات الزمالك

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق تدريب اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وبدأت الجلسة بتوجيه التهنئة للاعبين على الفوز على الإسماعيلي في بطولة كأس مصر، وطالب المدرب البرتغالي اللاعبين بغلق ملف مباريات كأس مصر والتركيز في المباريات المتبقية من مسابقة الدوري الممتاز.

وشدد فيريرا على أن هدفه هو تحقيق الفوز في المباريات المتبقية، واستكمال سلسلة الانتصارات، لحسم لقب الدوري.

وحرص المدير الفني البرتغالي على منح اللاعبين بعض التعليمات الفنية وشرح برنامج تدريب اليوم استعدادا للمباراة المقبلة أمام فاركو.

ويواجه فريق الزمالك نظيره فاركو بالجولة ٣١ بالدوري الممتاز يوم الجمعة ١٩ أغسطس الجاري.

موعد المباراة

تقام المباراة فى تمام السادسة والنصف مساءً.

القنوات الناقلة

وتذاع المباراة عبر قناة أون تايم سبورت.

تأهل نادي الزمالك لدور ربع نهائي كأس مصر بعد الفوز على نظيره

الإسماعيلي بهدف دون رد في مباراة دور الـ16 على إستاد القاهرة

الزمالك يبدأ استعداداته لمواجهة فاركو

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم الثلاثاء استعداداته لمواجهة فاركو بالدوري.

ورفض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا منح اللاعبين راحة اليوم من التدريبات بعد الفوز على الإسماعيلي في بطولة كأس مصر.

ويستأنف الزمالك تدريباته اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا للقاء فاركو المقرر له يوم الجمعة المقبل باستاد الإسكندرية في الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لدور الثمانية لكأس مصر بالفوز على الإسماعيلي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة في إطار مباريات دور الـ16 للبطولة، ليضرب الأبيض موعدا أمام المصري في الدور ربع النهائي.

فيريرا

وأكد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن الشوط الأول لمباراة الإسماعيلي كان جيدا لفريقه، ولكن اللاعبون شعروا بالإرهاق عقب الشوط.

وتابع المدير الفني في المؤتمر الصحفي عقب المباراة:" الزمالك حقق الفوز ولعب بجماعية، والإسماعيلي فريق جيد جدا، ومن أفضل الفرق في مسابقة الدوري التي شاهدها في الفترة الأخيرة".

وأوضح المدير الفني أن الزمالك لديه 4 مباريات سيخوضها في الدوري خلال فترة 13 يوم تقريبا، وأكد فيريرا أن الفريق لا يعاني من إصابات وهذا أمر جيد، وسيخوض مبارياته المقبلة لتحقيق الفوز.

وأعرب فيريرا عن حزنه لعدم وجود الجماهير في مباراة الأمس أمام الإسماعيلي في كأس مصر، ولا يعلم ما السر وراء عدم السماح للجماهير بحضور مباريات الكأس، خاصة وأن وجود الجمهور يكون حافزا للاعبين، موضحا أنه يهدي الفوز للجمهور، ويتمنى تواجدهم في لقاء فاركو المقبل بالدوري.

وأوضح المدير الفني أن حالة الإرهاق التي يعاني منها اللاعبون هي السبب في الأداء خلال مباراة الأمس، وشدد على أن محمود حمدي " الونش" غاب عن لقاء الإسماعيلي بسبب معاناته من إجهاد عضلي وحالة إرهاق في ظل ضغط المباريات