الأربعاء 7 ديسمبر 2022 11:04 مـ 14 جمادى أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
وزير الزراعة يغادر إلى أبيدجان لحضور إجتماع الأمن الغذائي الأفريقىالفنانة آثار الحكيم في ضيافة صالون نجيب محفوظ بالهناجر.. الأحدرئيس اللجنة الأولمبية الدولية يُناقش وضع الاتحاد الدولي للملاكمةالأهلي في صدارة ترتيب الدوري المصري والزمالك وصيفًاالمحرق البحريني يتصدر الدوري بفوزه 4-0 على البديعالكاتب الصحفى محمد المنسي يتقدم بخالص التهانى للمستشار صفوت حسانين و الآنسة أمنية الشناوى بمناسبة الخطوبة السعيدة”الزراعة” تواصل متابعة اعمال مكافحة التورد والتبرقش في الموز بالغربيةالرئيس الجزائري يؤكد دعم بلاده لممثل الاتحاد الإفريقي من أجل المصالحة الوطنية في ليبياوزير الخارجية السعودي: استضافة الرياض للقمم الثلاث تؤكد العزم المشترك نحو تعزيز العلاقات المتميزةحفل غنائي يضم أعمال كبار الموسيقيين غدًا بالأوبراتشغيل العيادات المسائية بمستشفى أبوتشت المركزي بقناالنائب محمد سليمان: تعديلات الإجراءات الضريبية لا يتعلق بالأمور الحياتية والمعاملات المصرفية الخاصة بالمواطنين

إزالة 9 حالات تعدٍ على الأرض الزراعية بالشرقية

حملة إزالة التعديات
حملة إزالة التعديات

أعلنت الأجهزة التنفيذية بمحافظة الشرقية، عن تنفيذ قرارات إزالة صادرة بحق 9 مخالفات بالبناء المخالف، وتعدٍ على الأراضي الزراعية بعدد من المراكز، بالتعاون مع الجهاز الأمني.

أوضح الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، إن من هذه الحالات، نمكن رئاسة مركز منيا القمح بالتصدي لحالة بناء مخالفة عبارة عن دور رابع علوى بشارع سعد زغلو، كما تم التصدي لمحاولة بناء مخالف على الأرض الزراعيه بقرية الولجا التابعه للوحدة المحلية بملامس.

وفي سياق متصل، قامت الوحدة المحلية بالجُديدة بإيقاف أعمال إعادة تطوير منزل على مساحة ١٢٠ مترًا خارج الحيز العمرانى بقرية ميت بشار.

كما تمكنت رئاسة حى ثان الزقازيق من إزالة سقف مخالف بالطابق الأخير بأحد العمارات في منطقة حسن صالح بالتعاون مع قسم شرطة ثان الزقازيق.

كما قامت رئاسة مركز أبو حماد بإزالة غرفة تم بناؤها بالطوب الدبش علي أرض زراعية علي مساحة 9 أمتار بناحية دعبس بنطاق الوحدة نفسها.

هذا وقد قامت رئاسة مركز بلبيس بالتنسيق مع الوحدة المحليه بغيته بإزالة حجره مقامه بالطوب الأحمر بالمخالفة علي مساحة 41 مترًا بناحية عزبة الحناوي، علاوة على حالات أخرى بإجمالي 9 حالات تعد.



موضوعات متعلقة