الإثنين 5 ديسمبر 2022 11:15 مـ 12 جمادى أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
وزير التعليم العالي يعلن صدور قرارات جمهورية بتعيين قيادات جامعية جديدةالبرازيل تتأهل لربع نهائي المونديال بعد اكتساح كوريا الجنوبية برباعيةالقوى العاملة: الحكومة تُولي اهتمامًا كبيرًا للقضاء علي عمل الأطفال بحلول عام 2025التعليم توجه الضربة القاضية للطلاب الذين يخططون للغش في امتحانات الثانوية العامة 2023حملات إزالة اشغالات المحال والمطاعم بشارع فيصل وعدداً من شوارع العمرانية”الزراعة” تتفقد مشاتل انتاج شتلات الخضر بالاسكندرية وتقدم التوصيات الفنية للمزارعينعبر الفيديو كونفرانس.. ”الوفد ” يعيد تشكيل حكومة الظل وإحياء النادي السعديبسبب كسر مفاجئ.. قطع المياه عن بعض مناطق مدينة نصر بالقاهرةاحذروا.. أمطار على القاهرة غدًا.. والأرصاد: طقس مائل للبرودةزيلينسكي: إسقاط أكثر من 30 صاروخا روسياوزير الاتصالات: نجهز عددا من التشريعات لتقديمها لمجلس النواب منها قانون الشركات الناشئةحارس كرواتيا سعيد بتأهل منتخب بلاده لدور الثمانية بالمونديال على حساب اليابان

رئيس الطائفة الإنجيلية مهنئا الوزراء الجدد: مهمة وطنية تمس اهتمام المصريين

القس أندريه زكى
القس أندريه زكى

هنأ الدكتور القس أندريه زكي، رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، جميع الوزراء الجدد، على ثقة الرئيس والشعب المصري، متمنيًا لهم كل التوفيق في تحقيق ما هو أفضل لتقدم مصر.

وقال زكى في بيان لرئاسة الطائفة الإنجيلية، اليوم السبت: "بالأصالة عن نفسي، وبالإنابة عن أعضاء المجلس الإنجيلي العام، ورؤساء المذاهب الإنجيلية بمصر، وأعضاء هيئة الأوقاف الإنجيلية، يسعدني أن أقدم خالص التهاني القلبية لجميع الوزراء الجدد، بتكليفهم بمهمة وطنية تمس اهتمام وحاجات المصريين، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، وهو ما يعكس اعتزاز وثقة الرئيس عبد الفتاح السيسي في قدراتكم على تحقيق طموحات المصريين لمزيد من التقدم، متمنيًا لمصرنا الحبيبة وافر الخير والازدهار".


ووجه زكي الشكر والتقدير الخاص إلى جميع الوزراء السابقين، مثمنًا ما بذلوه من جهد وعمل لتحقيق تطلعات الوطن والمواطن في ظل تحديات كبيرة يواجهها العالم.

وجاء ذلك بعد موافقة مجلس النواب خلال الجلسة الطارئة، اليوم السبت، برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، لنظر التعديل الوزاري، والتى دعا إليها الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية.