الإثنين 26 سبتمبر 2022 01:51 صـ 29 صفر 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
ماجد الفقي: انعقاد الحوار الوطني في هذا التوقيت يؤكد صدق نوايا القيادة السياسية للدفع بحقوق الإنسانإدارة الحوار الوطني تستعرض آراء عدد من الكتاب”المالية” تكشف تفاصيل رد الضريبة: نظام عالمي متعارف عليهالداخلية: حقيبة الإسعافات والمثلث وطفاية الحريق إجباريةارتفاع أعداد ضحايا ومصابي انفجار جسم غريب في السويس190 بدلا من 1040 جنيها.. تفاصيل تعديل رسوم شركة آمان في وحدات المرورالاتحاد السكندري يواصل استعداداته للموسم الكروي الجديددوري الأمم: كرواتيا إلى نصف النهائي والدنمارك تلحق الخسارة بفرنساالمتغيرات المناخية والحد من أضرارها.. لقاء توعوي لجمعية المرأة والتنمية بالإسكندرية بمشاركة هيئة الأمم المتحدة للمرأة وهيئة اليونيسيف”رانيا الهادى سالم ” وكيلاً لكلية التربية للطفولة المبكرة لشئون الدراسات العليا والبحوث بجامعة الزقازيقالنائب العام يأمر بإحالة المتهم بقيادة سيـارة تحت تأثير مخدر بطريق السـويس إلى الجناياتالهيدبي .. حي السيده زنيب يتزين بشوادر حلوي المولد النبوي الشريف

مهن المشاهير قبل التمثيل.. جيم كارى حارس وجوليا روبرتس بائعة آيس كريم

جيم كاري
جيم كاري

طريق النجاح ليس سهلاً على الجميع، والمشاهير ليسوا استثناءً، فقد كان بعضهم محظوظًا في الحصول على فرصته الذهبية فى بداية مشواره وحياته، ولكن البعض الآخر اضطر إلى العمل فى وظائف مختلفة ومتعبة لتحقيق الأشياء التي لديهم اليوم.

فى التقرير التالى يوضح موقع" برايت سايد" ما فعله بعض المشاهير والوظائف التى التحقوا بها للعمل قبل أن يصبحوا مشهورين:

1. عمل جيم كاري كحارس:

ظهر جيم كاري لأول مرة كممثل كوميدي عندما كان عمره 15 عامًا فقط، ومع ذلك، في ذلك الوقت، لم يكن قادرًا على كسب لقمة العيش من ذلك، ولأن كاري وعائلته كانوا يعيشون في شاحنة في ذلك الوقت، من أجل إعالتهم مالياً، في اليوم الذي بلغ فيه سن السادسة عشرة، بدأ العمل كحارس في مصنع.

ترك كاري المدرسة الثانوية وعمل في المصنع لمدة عامين حتى، في أحد الأيام، تمكن من كسب لقمة العيش من العمل كممثل كوميدي محترف.

2. عملت جوليا روبرتس في محل آيس كريم:

قبل أن تصبح ممثلة مشهورة عالميًا، عملت جوليا روبرتس فى محل آيس كريم شهير، و بالمال الذي كسبته أثناء العمل هناك، تمكنت روبرتس من دفع تكاليف دروس التمثيل التي كانت تحضرها.

3. عمل براد بيت فى التسويق من خلال ارتداء زى دجاجة:

اعتاد براد بيت، الذي كان يرتدي زي دجاجة، على التلويح بلافتة لجذب العملاء إلى أحد المطاعم المحلية، وفي مقابلة، كشف بيت أنه لا يشعر بالخجل من ارتداء الزي، قائلاً، "يجب على الرجل أن يأكل من كده".

4. عملت ميشيل فايفر ككاشير:

بدأت ميشيل فايفر العمل في وظيفة بدوام جزئي عندما كانت تبلغ من العمر 14 عامًا فقط، وكانت إحدى الوظائف التي كانت تعمل بها فتاة كاشير في سوبر ماركت، ومع ذلك، لم تستمتع بهذا وكشفت في النهاية: "عندما كنت أتحقق من البقالة، شعرت بالإحباط، أردت أن أفعل شيئا، لذا سألت نفسي أخيرًا عما أريد أن أفعله "وذلك عندما أدركت فايفر أنها تريد التمثيل.

5. عمل جيك جيلنهال كحارس إنقاذ:

قبل أن يصبح ممثلًا ناجحًا، اعتاد جيك جيلنهال مراقبة السباحين على الشاطئ، بينما كان في الخدمة، لم تكن هناك حوادث كبيرة، ومع ذلك،فقد قدم جيلنهال خدمة لشخص واحد أثناء عمله، حيث لُسع أحد السباحين من قنديل البحر وساعده جيلينهال في تخفيف آلامه.

6. عمل هيو جاكمان كمهرج بالحفلات:

قبل أن يدخل هيو جاكمان مهنة التمثيل، اعتاد الترفيه عن الأطفال في الحفلات، لكن جاكمان اعترف بأنه كان سيئًا حقًا في السحر، وفي مقابلة، كشف: "كنت المهرج، ولم يكن لدي حيل سحرية، وأتذكر طفلاً يبلغ من العمر 6 أعوام وقف في حفلة قائلاً،" أمي، هذا المهرج فظيع، ولا يعرف أي حيل، وكان على حق ".

xmd