الإثنين 26 سبتمبر 2022 12:54 صـ 29 صفر 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
ماجد الفقي: انعقاد الحوار الوطني في هذا التوقيت يؤكد صدق نوايا القيادة السياسية للدفع بحقوق الإنسانإدارة الحوار الوطني تستعرض آراء عدد من الكتاب”المالية” تكشف تفاصيل رد الضريبة: نظام عالمي متعارف عليهالداخلية: حقيبة الإسعافات والمثلث وطفاية الحريق إجباريةارتفاع أعداد ضحايا ومصابي انفجار جسم غريب في السويس190 بدلا من 1040 جنيها.. تفاصيل تعديل رسوم شركة آمان في وحدات المرورالاتحاد السكندري يواصل استعداداته للموسم الكروي الجديددوري الأمم: كرواتيا إلى نصف النهائي والدنمارك تلحق الخسارة بفرنساالمتغيرات المناخية والحد من أضرارها.. لقاء توعوي لجمعية المرأة والتنمية بالإسكندرية بمشاركة هيئة الأمم المتحدة للمرأة وهيئة اليونيسيف”رانيا الهادى سالم ” وكيلاً لكلية التربية للطفولة المبكرة لشئون الدراسات العليا والبحوث بجامعة الزقازيقالنائب العام يأمر بإحالة المتهم بقيادة سيـارة تحت تأثير مخدر بطريق السـويس إلى الجناياتالهيدبي .. حي السيده زنيب يتزين بشوادر حلوي المولد النبوي الشريف

أحمد ريان يحرز هدفى تقدم سيراميكا على الجونة 2/1 فى الشوط الأول

احمد ياسر ريان
احمد ياسر ريان

انتهي الشوط الأول من مباراة الجونة وسيراميكا المقامة حاليا باستاد خالد بشارة بالجونة بتقدم سيراميكا بهدفين مقابل هدف ضمن مباريات الجولة الـ 27 للدورى، أحرز هدفي سيراميكا أحمد ياسر ريان فى الدقيقة 8 من ركلة جزاء والدقيقة 15، بينما سجل هدف الجونة الوحيد عمرو بركات من ركلة حرة 25 من عمر المباراة.

بدأ فريق سيراميكا المباراة ضاغطا ونجح فى الحصول علي ركلة جزاء مبكرا أحرز منها أحمد ياسر ريان الهدف الأول فى الدقيقة 8 ، عقب الهدف استغل صالح جمعة خطأ لاعب الجونة ومرر كرة بينية سهلة لأحمد ياسر ريان الذى مر من إسلام طارق حارس مرمي الجونة معلنا تقدم سيراميكا بالهدف الثاني.

حاول لاعبو الجونة تعديل النتيجة وتسابق لاعبوه فى إهدار الفرص السهلة حتي نجح عمرو بركات من احراز الهدف الأول من ركلة حرة في الدقيقة 25 ، كما تصدي القائم لرأسية عمر السعيد مهاجم الجونة لتحرم أصحاب الأرض من التعادل.

يحتل الجونة المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 32 نقطة بعدما خاض 26 مباراة فاز في 7 لقاءات وتعادل في 11 مواجهة وخسر 8 مباريات وسجل لاعبوه 25 هدفاً وتلقت شباكه 27.

يحتل سيراميكا المركز العاشر برصيد 32 بعدما خاض 25 مباراة فاز في 7 لقاءات وتعادل في 11 مواجهة وخسر 7 مباريات وسجل لاعبوه 32 هدفا وتلقت شباكه 31، ومازال لديه مباراة مؤجلة مع الأهلى.

دخل الجونة مباراة اليوم بعد التعادل مع وادى دجلة سلبياً في الجولة الأخيرة للمسابقة فيما خسر سيراميكا من المصرى البورسعيدى بهدفين مقابل هدف بنفس الجولة.

انتهت مباراة الدور الاول لدوري هذا الموسم بين الفريقين بفوز سيراميكا بهدفين مقابل هدف فى اللقاء الذى أقيم فى 29 يناير2021 بالجولة العاشرة للمسابقة على ستاد السويس الجديد، سجل ثنائية سيراميكا شادى حسين وأحمد ياسر ريان فيما سجل هدف الجونة أحمد حمدى.