بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

أحمد ريان يحرز هدفى تقدم سيراميكا على الجونة 2/1 فى الشوط الأول

احمد ياسر ريان
كتب سعد صديق -

انتهي الشوط الأول من مباراة الجونة وسيراميكا المقامة حاليا باستاد خالد بشارة بالجونة بتقدم سيراميكا بهدفين مقابل هدف ضمن مباريات الجولة الـ 27 للدورى، أحرز هدفي سيراميكا أحمد ياسر ريان فى الدقيقة 8 من ركلة جزاء والدقيقة 15، بينما سجل هدف الجونة الوحيد عمرو بركات من ركلة حرة 25 من عمر المباراة.

بدأ فريق سيراميكا المباراة ضاغطا ونجح فى الحصول علي ركلة جزاء مبكرا أحرز منها أحمد ياسر ريان الهدف الأول فى الدقيقة 8 ، عقب الهدف استغل صالح جمعة خطأ لاعب الجونة ومرر كرة بينية سهلة لأحمد ياسر ريان الذى مر من إسلام طارق حارس مرمي الجونة معلنا تقدم سيراميكا بالهدف الثاني.

حاول لاعبو الجونة تعديل النتيجة وتسابق لاعبوه فى إهدار الفرص السهلة حتي نجح عمرو بركات من احراز الهدف الأول من ركلة حرة في الدقيقة 25 ، كما تصدي القائم لرأسية عمر السعيد مهاجم الجونة لتحرم أصحاب الأرض من التعادل.

يحتل الجونة المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 32 نقطة بعدما خاض 26 مباراة فاز في 7 لقاءات وتعادل في 11 مواجهة وخسر 8 مباريات وسجل لاعبوه 25 هدفاً وتلقت شباكه 27.

يحتل سيراميكا المركز العاشر برصيد 32 بعدما خاض 25 مباراة فاز في 7 لقاءات وتعادل في 11 مواجهة وخسر 7 مباريات وسجل لاعبوه 32 هدفا وتلقت شباكه 31، ومازال لديه مباراة مؤجلة مع الأهلى.

دخل الجونة مباراة اليوم بعد التعادل مع وادى دجلة سلبياً في الجولة الأخيرة للمسابقة فيما خسر سيراميكا من المصرى البورسعيدى بهدفين مقابل هدف بنفس الجولة.

انتهت مباراة الدور الاول لدوري هذا الموسم بين الفريقين بفوز سيراميكا بهدفين مقابل هدف فى اللقاء الذى أقيم فى 29 يناير2021 بالجولة العاشرة للمسابقة على ستاد السويس الجديد، سجل ثنائية سيراميكا شادى حسين وأحمد ياسر ريان فيما سجل هدف الجونة أحمد حمدى.