بوابة الدولة
السبت 27 يونيو 2026 01:22 مـ 11 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
حماة الوطن في الذكرى الـ13 لثورة 30 يونيو: بداية انطلاق التنمية والمشروعات القومية غش عصير القصب والبحث العلمي أبرز ملفات لجنة الصناعة الأسبوع الجاري وزير السياحة يلتقي مسئولي كبار منظمي الرحلات الإيطالية لزيادة السائحين إلى مصر سعر الذهب فى مصر اليوم السبت 27 يونيو 2026 بعد ارتفاع عيار 21 9.4 مليار جنيه استثمارات عامة لتمويل 582 مشروعا تنمويا بالدقهلية رئيس ”شباب النواب” يهنئ المنتخب بالصعود ويطالب باستكمال المشوار بالفوز علي استراليا جهاز تنمية المشروعات يحتفل بـ 35 عاماً ويضخ 79.6 مليار جنيه لـ 4 ملايين مشروع اقتصادية النواب تناقش هيكل المؤشر الرئيسي للبورصة والطروحات الحكومية الاثنين وزارة التموين توفر صرف الخبز المدعم للمصطافين بالمحافظات الساحلية.. تفاصيل النواب يحسم تعديلات قانون الضريبة على الدخل الاثنين المقبل وزارة التعليم تستعد لفتح باب التقدم لمدارس التكنولوجيا التطبيقية خلال أيام كويكب كبير يمر بجوار الأرض اليوم لمسافة تعد الاقتراب منذ عام 1600

محافظ أسيوط: ضبط أغذية غير صالحة ومجهولة المصدر في البداري وحي غرب

جانب من متابعه
جانب من متابعه

أكد اللواء محمد علوان محافظ أسيوط استمرار تكثيف الحملات التموينية والرقابية على الأسواق والمحال التجارية بمختلف مراكز وأحياء المحافظة، لضبط السلع غير الصالحة للاستهلاك الآدمي، والتأكد من صلاحية المنتجات المعروضة حفاظًا على صحة المواطنين تنفيذاً لتوجهات الدولة والحكومة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

وأوضح المحافظ أن مديرية التموين والتجارة الداخلية بقيادة خالد محمد وكيل الوزارة بأسيوط قد واصلت شن الحملات الرقابية على الأسواق ومنافذ البيع المختلفة بالتنسيق مع إداراتها الخارجية بالأحياء والمراكز وباقي الجهات المعنية في هذا الشأن.

وأضاف اللواء محمد علوان إنه تم ضبط 64 كجم كبدة مستوردة غير صالحة للاستهلاك الآدمي 7 عبوات توابل غذائية منتهية الصلاحية، بالإضافة إلى ضبط 8 كجم زبدة بدون بيانات تفيد الصلاحية خلال حملة رقابية بالتنسيق بين إدارة تموين غرب وبالتعاون مع هيئة سلامة الغذاء.

وأشار المحافظ إلى أن الحملة ضمت كلاً من أحمد محمد عثمان مدير الإدارة، ومحمد قراعة، ومحمد عبد الرحمن كامل المفتشين بالإدارة، ومصطفى عبد الرحمن عباس من هيئة سلامة الغذاء.

وأضاف محافظ أسيوط أن إدارة تموين البداري قد نفذت حملة رقابية أسفرت عن ضبط 576 علبة زبادي غير صالحة للاستهلاك الآدمي، وضبط 300 زجاجة عصير غير صالحة للاستهلاك الآدمي وذلك بمشاركة أيمن أحمد علي مدير إدارة التموين بالمركز.

وأكد اللواء محمد علوان على أنه تم التحفظ على كافة المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإبلاغ النيابة لاتخاذ اللازم حيالها لحماية حقوق وصحة المواطنين.

موضوعات متعلقة



noon noon noon iptv iptv iptv iptv iptv iptv iptv