بوابة الدولة
الأربعاء 10 يونيو 2026 03:52 مـ 24 ذو الحجة 1447 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
”القاهرة السينمائي” ينعى عبد العزيز مخيون: أعماله رسخت مكانته بين فناني مصر الكبار راﯾﺔ اﻟﻘﺎﺑﻀﺔ وأﻣﺎن ﺗﺘﻌﺎوﻧﺎن ﻣﻊ ﺣﺎﺿﻨﺔ اﻷﻋﻤﺎل ﺑﺎﻟﺠﺎﻣﻌﺔ اﻷﻣﺮﯾﻜﯿﺔ ﺑﺎﻟﻘﺎھﺮة ﻋﺒﺮ ”ﻓﯿﻮﺗﺸﺮ ﺗﻚ” ﻟﺪﻋﻢ اﻟﺠﯿﻞ اﻟﻘﺎدم ﻣﻦ اﻟﺸﺮﻛﺎت اﻟﻨﺎﺷﺌﺔ نقابة المهن التمثيلية تنعى الراحل عبد العزيز مخيون بكلمات مؤثرة وزيرة الثقافة تنعى الفنان عبد العزيز مخيون وتصفه بأحد رموز الإبداع المصري| صور تفاصيل معرض مكتبة الإسكندرية الدولي للكتاب في دورته الحادية والعشرين بورسعيد تضبط 189 كيلو من اللحوم المجهولة وتطلق مبادرات صحية وبيئية | صور وكيل النواب خلال لقائه رئيس البورصة : إلغاء ضريبة الأرباح الرأسمالية يعزز جاذبية البورصة وثقة المستثمرين مؤتمر صحفي لوزيري خارجية مصر وإريتريا بعد قليل عضو بـ”مجلس الشيوخ” يطالب بربط الاستثمارات بمؤشرات لتحسين الدخل والخدمات مونديال 2026.. جاسكوين يحث إنجلترا على تكرار روح 1990 مونديال 2026.. أنشيلوتي يحدد مهاجم البرازيل في كأس العالم بلجيكا تستعد لمواجهة الفراعنة.. وموقف روميلو لوكاكو

محافظ أسيوط: ضبط أغذية غير صالحة ومجهولة المصدر في البداري وحي غرب

جانب من متابعه
جانب من متابعه

أكد اللواء محمد علوان محافظ أسيوط استمرار تكثيف الحملات التموينية والرقابية على الأسواق والمحال التجارية بمختلف مراكز وأحياء المحافظة، لضبط السلع غير الصالحة للاستهلاك الآدمي، والتأكد من صلاحية المنتجات المعروضة حفاظًا على صحة المواطنين تنفيذاً لتوجهات الدولة والحكومة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

وأوضح المحافظ أن مديرية التموين والتجارة الداخلية بقيادة خالد محمد وكيل الوزارة بأسيوط قد واصلت شن الحملات الرقابية على الأسواق ومنافذ البيع المختلفة بالتنسيق مع إداراتها الخارجية بالأحياء والمراكز وباقي الجهات المعنية في هذا الشأن.

وأضاف اللواء محمد علوان إنه تم ضبط 64 كجم كبدة مستوردة غير صالحة للاستهلاك الآدمي 7 عبوات توابل غذائية منتهية الصلاحية، بالإضافة إلى ضبط 8 كجم زبدة بدون بيانات تفيد الصلاحية خلال حملة رقابية بالتنسيق بين إدارة تموين غرب وبالتعاون مع هيئة سلامة الغذاء.

وأشار المحافظ إلى أن الحملة ضمت كلاً من أحمد محمد عثمان مدير الإدارة، ومحمد قراعة، ومحمد عبد الرحمن كامل المفتشين بالإدارة، ومصطفى عبد الرحمن عباس من هيئة سلامة الغذاء.

وأضاف محافظ أسيوط أن إدارة تموين البداري قد نفذت حملة رقابية أسفرت عن ضبط 576 علبة زبادي غير صالحة للاستهلاك الآدمي، وضبط 300 زجاجة عصير غير صالحة للاستهلاك الآدمي وذلك بمشاركة أيمن أحمد علي مدير إدارة التموين بالمركز.

وأكد اللواء محمد علوان على أنه تم التحفظ على كافة المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإبلاغ النيابة لاتخاذ اللازم حيالها لحماية حقوق وصحة المواطنين.

موضوعات متعلقة



3seq 3seq 3seq 3seq 3seq 3seq 3seq 3seq 3seq 3seq 3seq 3seq 3seq 3seq 3seq 3seq 3seq 3seq 3seq 3seq 3seq 3seq 3seq 3seq 3seq 3seq 3seq 3seq 3seq 3seq 3seq