بوابة الدولة
السبت 27 يونيو 2026 04:54 مـ 11 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
“”على خطى السد العالي، مصطفى شوبير يعادل إنجاز الحضري التاريخي في المونديال قبل ذروة الموسم الصيفي.. سلامة الغذاء تكثف حملاتها بالساحل الشمالي تحرير أكثر من 10 آلاف محضر تمويني خلال خمسة أشهر وضبط كميات كبيرة من المواد الغذائية مجهولة المصدر ومنتهية الصلاحية منتخب مصر يفوز على المغرب في افتتاح مشواره بالبطولة العربية لكرة السلة للناشئين بتونس فحوصات طبية لثلاثي منتخب مصر بعد مواجهة إيران البيومي: زيادة المعاشات 15% تؤكد انحياز الرئيس للحماية الاجتماعية وتحسين مستوى معيشة المواطنين الجنيه يعود بـ 12.. فريق مصرى يرسم خريطة تصنيع واعدة للتين الشوكي.. وتخفيض تكاليف التغذية 50% 5 تساؤلات مثيرة عن مباراة مصر وأستراليا فى دور الـ32 بكأس العالم 2026 مصر تدين الاعتداءات على البحرين بطائرات مسيرة وتؤكد تضامنها الكامل معها النواب يناقش اتفاقية الهيئة العربية للاستثمار والأمن الغذائى الثلاثاء المقبل رئيس ”شباب النواب” يهنئ المنتخب بالصعود للدور الـ32 فى كأس العالم النائب يوسف رشدان: المتحدة نجحت فى تحويل فان زون لقوة ناعمة تدعم الاقتصاد

مياة أسيوط تستقبل طلاب كلية التمريض فى زيارة توعوية

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

استقبلت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد بمحطة نزلة عبد اللاه المرشحة مجموعة طلاب من كلية التمريض، بهدف التعرف على مراحل تنقية المياه، وأهمية ترشيد الاستهلاك، للحفاظ على مواردنا المائية.

حيث أكد المهندس على الشرقاوى رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بأسيوط والوادى الجديد أهمية الزيارات الطلابية والتي تأتي ضمن بروتوكول التعاون الموقع بين شركة المياه وجامعة أسيوط، لتبادل الزيارات ورفع مستوى الوعى الثقافي لصناع المستقبل من خلال التعرف على طرق مراحل تنقية المياه، والتوعية بأهمية ترشيد استهلاك مياه الشرب والمحافظة على شبكات الصرف الصحي.

وأكد فريق التوعية والمشاركة المجتمعية بالشركة أن مثل هذه الزيارات التوعوية تأتي تفعيلاً لخطة التوعية السنوية التي توجهها إدارة التوعية لطلاب المدارس والجامعات، لحثهم وتوعيتهم بضرورة ترشيد الاستهلاك والحفاظ على المياه.

موضوعات متعلقة



noon noon noon iptv iptv iptv iptv iptv iptv iptv