بوابة الدولة
الإثنين 22 يونيو 2026 04:39 مـ 6 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
موعد مباراة مصر المقبلة بكأس العالم 2026 بعد الفوزعلى نيوزيلندا محافظ الأقصر يشدد على سرعة إنهاء ملفات التقنين والتصالح واسترداد حق الدولة| صور النواب :يقر موازنتة للعام المالي 2026/2027 مستأنف الطفل تؤيد حكم حبس ابن أحمد حسام ميدو 7 أشهر زيلينسكي يشيد بالمساعدة التي قدمها ستارمر لأوكرانيا رئيس اتصالات النواب يشارك باجتماعات الدورة العشرين لاتحاد مجالس دول منظمة التعاون الإسلامي بأذربيجان توقعات بارتفاع خطر حرائق الغابات في ألمانيا خاصة في الجنوب والشرق إسلام قرطام يرفض الموازنة ويطالب الحكومة بتغيير الخطة الاقتصادية تراجع أسعار النفط بعد تصريحات حول تقدم المفاوضات مع إيران واستمرار المحادثات الفنية نائب الرئيس الأمريكي: وضعنا أسسًا قوية لاتفاق نهائي بين واشنطن وطهران النائبة دينا هلالي: نجاح الموازنة مرهون بانعكاسها على حياة المواطنين لا بأرقامها النواب يرفع الجلسة العامة بعد الموافقة على الموازنة العامة ويعود للانعقاد غدا

الدكتور أحمد الشيخ : زيارات مستمرة للوحدات الطبية لرفع مستوى الخدمة والارتقاء بالمنظومة

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

فى ضوء توجيهات الدكتور اشرف صبحى وزير الشباب والرياضة للاستغلال الأمثل لمنظومة ووحدات الطب الرياضي بجمهورية مصر العربية وإيجاد حلول مناسبة للنهوض بالمنظومة لتحقيق أهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر ٢٠٣٠
عقد ا اليوم الثلاثاء اجتماعا موسعا في مركز الطب الرياضي التخصصي بمدينة نصر الدكتور احمد الشيخ وكيل الوزارة - رئيس الإدارة المركزية للطب الرياضي بمديري وحدات الطب الرياضي بالمحافظات .

وحضر الاجتماع احمد عبد ربه مدير عام الوحدات والدكتورة ناهد حجاج مدير عام الشئون الطبية وذلك للوقوف على أخر المستجدات وبحث كافة السبل لرفع مستوى الخدمة والارتقاء بالمنظومة حيث تم مناقشة كل ما يتعلق بالارتقاء بمستوى الخدمة الطبية المقدمة لزائرى وحدات الطب الرياضى والمتابعة الدورية لمستلزمات التشغيل وإعمال الصيانة والتأكد المستمر لانضباط سير العمل بالوحدات لكافة العاملين و الاطقم الطبية
وقد وجه سيادته أثناء الاجتماع تسليط الضوء على عدة نقاط أساسية للنهوض بمنظومة الطب الرياضى
وفى ختام الاجتماع تقدم سيادته بخالص الشكر والتقدير لجميع مديرى وحدات الطب الرياضي وموظفى المركز و الاطقم الطبية موكداَ دعم الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة لاى مقترحات تساعد فى تطوير او تحسين الخدمات الطبية بوحدات الطب الرياضى.

وكان الدكتور احمد الشيخ قد أجرى زيارة لمركز الطب الرياضى بطنطا
وقد تفقد سيادته سير العمل بالمركز
وقد اجتمع سيادته مع جميع السادة العاملين بالمركز لمناقشة الارتقاء بالمنظومة وإتاحة وتطبيق الفكر الاستثمارى وفقا لتوجهيات معالي وزير الشباب والرياضه وقد اختتم سيادته الزيارة بتوجيه الشكر لجميع السادة العاملين بالمركز على جهودهم خلال الفترة الماضية .

وأكد الدكتور أحمد الشيخ ان الفترة المقبلة ستشهد العديد من الزيارات في كافة المحافظات لمتابعة كافة وحدات الطب الرياضي بجمهورية مصر العربية والعمل مستمر لتطوير كافة المراكز الطبية داخل مصر.

موضوعات متعلقة



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services