الأحد 5 فبراير 2023 06:30 صـ 15 رجب 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
مواقيت الصلاة اليوم الأحد 5/2/2023 في القاهرة والمحافظاتدرجات الحرارة الأحد فى مصر.. طقس معتدل نهارا على القاهرة الكبرى والدلتاديل بوسكي: ريال مدريد يفتقد لاعبين مهمين قبل لقاء الأهلي.. وهذا سبب خسارة2001التعليم: 3 امتحانات للنقل بالفصل الدراسى الثانى واختبار واحد للإعداديةوزير الري يتوجه إلى تنزانيا في زيارة تستغرق يومينبإجمالي 6765 دارسا.. انطلاق اختبارات نهاية المستوى برواق العلوم الشرعية والعربيةصحف إسبانيا: ريال مدريد على موعد مع الأهلي «ملك إفريقيا» بمونديال الأنديةقبل ساعات من انطلاقها.. مواعيد وأسعار رحلات قطارات تالجو على خط القاهرة - الأقصرسياتل بعد خسارته في مونديال الأندية: «شرف لنا أن نلعب ضد الأهلي»وزير المجالس النيابية ناعياَ شريف إسماعيل: سعى بما أوتي من جهد وطاقة لتحقيق المستهدفات الوطنيةمحمود منصور يهنئ الاهلي بالفوز والوصول لنصف نهائي كاس العالم للانديهوزارة التموين تتعاقد على 110 ألف طن ذرة لإتاحة الأعلاف لصغار المربين

محافظ الشرقية ينعي ضحايا حادث طريق الإسماعيلية من أبناء قرية بهنباى

محافظ الشرقية
محافظ الشرقية

أعرب الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية عن خالص تعازيه ومواساته لأسر ضحايا قرية بهنباي بمركز الزقازيق ، والذين لقوا مصرعهم إثر تعرضهم لحادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق مصر الإسماعيلية أثناء توجههم لمدينة فايد بمحافظة الإسماعيلية ، أسفر عن وفاة 8 أشخاص وإصابه 12 آخرين من أبناء القرية.

كما وجه المحافظ، الدكتور خالد فوزى وكيل وزارة الصحة، بمتابعة الحالة الصحية لمصابي الحادث الأليم وتوفير كافة أوجه الرعاية الطبية والعلاجية اللازمة لهم طوال إقامتهم بالمستشفي لإستكمال علاجهم حتي تماثلهم للشفاء والعودة لمنازلهم.

هذا ويتقدم محافظ الشرقية بخالص العزاء وصادق المواساة لضحايا الحادث الأليم ، داعيا المولي عزوحل أن يتغمد المتوفين بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.



موضوعات متعلقة