الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 11:59 مـ 13 جمادى أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
”عذرًا أسبانيا”.. محمد هنيدي عبر تويتر بعد تأهل المغرب إلى دور ربع النهائيالملك محمد السادس يهنئ المنتخب المغربي لكرة القدم بالفوز على إسبانياالصحة: قانون المسئولية الطبية سيعود بالنفع على المنظومة الصحية والمجتمع المصري”التضامن” تكشف تفاصيل وشروط التقدم لمسابقة الأم المثاليةجونزالو راموس رابع لاعب برتغالي يسجل ”هاتريك” في كأس العالمالنيابة العامة تأمر بحبس مديرة حضانة خاصة بالإسكندرية لتعديها على أطفال بهاعاطف البطل مستشارا إعلاميا لمبادرة”ادعم سياحة بلدك” في الإمارات ودول الخليج العربيالبرتغال يكتسح سويسرا بنصف دستة أهداف ويصعد لربع نهائي كأس العالم لمواجهة أسود المغربالمستشارمحمد سليم يكتب .. مصر وقيادتها الحكيمةلجنة الصحة بالبرلمان توصي بتشكيل لجنة لمعاينة مستشفي الاحرار بالشرقية .. سويلم يطالب بانشاء بنك دم بالقرينالنائب العام يأمر بحبس ثلاثة متهمين في واقعة رضيع المنياقطع المياه عن شارع أحمد عرابي بالمهندسين مساء الأربعاء

ضحايا حادث انقلاب ميكروباص بالإسماعيليةو وفاه 8 أشخاص

حادث انقلاب ميكروباص بالإسماعيلية
حادث انقلاب ميكروباص بالإسماعيلية

تلقى اللواء محمود عاشور مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا من إدارة تأمين الطرق يفيد انقلاب ميكروباص رقم 9264 ر. ه. ج مصر ووجود ضحايا ومصابين، وتم نقل الضحايا إلى مشرحة مستشفى فايد ونقل المصابين إلى المجمع الطبي بالإسماعيلية.

أكد الدكتور قطب السيد مدير مجمع الاسماعيلية الطبي، أن المستشفى استقبلت جميع مصابي حادث طريق أبو سلطان فايد، موضحًا أن جميع الضحايا ومصابي الحادث من محافظة الشرقية، وبدء استقبال المصابين حوالي الساعة 7 صباحًا.

وقال إن الفريق الطبي للمجمع الطبي كان على أهبة الاستعداد بمختلف التخصصات من أطباء الجراحة العامة والعظام والأوعية الدموية وجراحة التجميل والطوارئ والعناية المركزة كانوا على لاستقبال مصابين الحادث.

وأضاف مدير مجمع الاسماعيلية الطبي، أن حالات الوفاة في الحادث ارتفعت ل٨ حالات، بعدما توفت إحدى الحالات.
وأشار مدير المجمع الطبي بمحافظة بالإسماعيلية إلى أن، المصابين في هذا الحادث الأليم كان من بينهم 3 أطفال، وتم وضعهم بقسم الرعاية المركزة للأطفال بالمستشفى وحالة واحدة بقسم العظام، وحالة خضعت لإجراء عملية جراحية لاستكشاف واستئصال الطحال، وحالة آخرى في العمليات، بالإضافة لوضع 6 حالات أخرى تحت الملاحظة لاستقرار حالتهم الصحية.