الأحد 5 فبراير 2023 06:46 صـ 15 رجب 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
مواقيت الصلاة اليوم الأحد 5/2/2023 في القاهرة والمحافظاتدرجات الحرارة الأحد فى مصر.. طقس معتدل نهارا على القاهرة الكبرى والدلتاديل بوسكي: ريال مدريد يفتقد لاعبين مهمين قبل لقاء الأهلي.. وهذا سبب خسارة2001التعليم: 3 امتحانات للنقل بالفصل الدراسى الثانى واختبار واحد للإعداديةوزير الري يتوجه إلى تنزانيا في زيارة تستغرق يومينبإجمالي 6765 دارسا.. انطلاق اختبارات نهاية المستوى برواق العلوم الشرعية والعربيةصحف إسبانيا: ريال مدريد على موعد مع الأهلي «ملك إفريقيا» بمونديال الأنديةقبل ساعات من انطلاقها.. مواعيد وأسعار رحلات قطارات تالجو على خط القاهرة - الأقصرسياتل بعد خسارته في مونديال الأندية: «شرف لنا أن نلعب ضد الأهلي»وزير المجالس النيابية ناعياَ شريف إسماعيل: سعى بما أوتي من جهد وطاقة لتحقيق المستهدفات الوطنيةمحمود منصور يهنئ الاهلي بالفوز والوصول لنصف نهائي كاس العالم للانديهوزارة التموين تتعاقد على 110 ألف طن ذرة لإتاحة الأعلاف لصغار المربين

جلسة خاصة بين فيريرا وجهازه المعاون للتشاور فى الأمور الخططية قبل مواجهة فاركو

فيريرا
فيريرا

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك، جلسة مطولة مع معاونية أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود المدرب المساعد، في حضور المترجم حسني خطاب، وذلك خلال مران اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وتناولت الجلسة الحديث حول الاستعدادات الخاصة بمباراة فاركو المقبلة في بطولة الدوري الممتاز، بجانب التشاور في بعض الأمور الخططية الخاصة التي سيتم العمل عليها خلال التدريبات مع اللاعبين.

ويواصل الزمالك تدريباته استعدادا لمواجهة فاركو المقرر لها يوم الجمعة المقبل على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين للدوري الممتاز.

ورصدت إدارة نادي الزمالك، مكافأت كبيرة للاعبي الفريق في حال الفوز علي فاركو، ويختتم الزمالك تدريباته عصر غدا الخميس استعدادًا لمباراة فاركو ومن المنتظر أن يعلن الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن قائمة الفريق غدا الخميس .

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب المسابقة المحلية برصيد 72 نقطة، فيما يحتل فاركو المركز الثامن برصيد 40 نقطة..ويحتاج الابيض الى 6 نقاط فقط من الاربع مباريات المتبقية للفوز بالدورى دون النظر لنتائج منافسيه.

وكان فيريرا حذر لاعبيه من صلابة دفاع فاركو، حيث إن شباك محمد صبحي هى الأكثر نظافة بين أقرانه من حراس المرمى، ولم يسكنها إلا 18 هدفاً فقط، بينما دخل 26 هدفا فى شباك الزمالك المتصدر، و20 هدفا في بيراميدز صاحب المركز الثاني، ونفس الرصيد تعرضت له شباك الأهلي الموجود في المركز الثالث بجدول الدوري الممتاز.