الأحد 5 فبراير 2023 05:41 صـ 15 رجب 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
مواقيت الصلاة اليوم الأحد 5/2/2023 في القاهرة والمحافظاتدرجات الحرارة الأحد فى مصر.. طقس معتدل نهارا على القاهرة الكبرى والدلتاديل بوسكي: ريال مدريد يفتقد لاعبين مهمين قبل لقاء الأهلي.. وهذا سبب خسارة2001التعليم: 3 امتحانات للنقل بالفصل الدراسى الثانى واختبار واحد للإعداديةوزير الري يتوجه إلى تنزانيا في زيارة تستغرق يومينبإجمالي 6765 دارسا.. انطلاق اختبارات نهاية المستوى برواق العلوم الشرعية والعربيةصحف إسبانيا: ريال مدريد على موعد مع الأهلي «ملك إفريقيا» بمونديال الأنديةقبل ساعات من انطلاقها.. مواعيد وأسعار رحلات قطارات تالجو على خط القاهرة - الأقصرسياتل بعد خسارته في مونديال الأندية: «شرف لنا أن نلعب ضد الأهلي»وزير المجالس النيابية ناعياَ شريف إسماعيل: سعى بما أوتي من جهد وطاقة لتحقيق المستهدفات الوطنيةمحمود منصور يهنئ الاهلي بالفوز والوصول لنصف نهائي كاس العالم للانديهوزارة التموين تتعاقد على 110 ألف طن ذرة لإتاحة الأعلاف لصغار المربين

مدرب الاسماعيلى: سوء التوفيق وراء الخسارة من الزمالك ..

الاسماعيلى
الاسماعيلى

أشاد أحمد قناوي المدرب العام للإسماعيلي، بقدرات محمد الشامي مهاجم فريقه مشيرًا إلى أنه يلعب بروح قتالية ينقصه فقط التوفيق.

وتابع قناوى تصريحاته ” الشامي لاعب مميز كل ما يحتاجه هو إستعادة الثقة من أجل هز شباك المنافسين من جديد “.

وطلب مدرب الدراويش من الجماهير تقديم مزيد من الدعم والمساندة بإعتباره أحد أفضل العناصر ضمن صفوف الفريق وأحد أعمدته الرئيسية “.

وبسؤاله عن مواجهة الزمالك التى حسمها الابيض بهدف زيزو .. فقد أجاب مدرب الإسماعيلي قائلاً : ” واجهنا سوء توفيق في المباراة خاصة وأن الفريق استحوذ معظم فترات اللقاء وأضعنا العديد من الفرص المحققة “.

وتابع قناوى : ” نعاني من ضغط شديد بجدول الدوري فنخوض ثلاث مباريات في أسبوع واحد لكن اللاعبون علي قدر المسئولية وقدموا أقصي ما لديهم في المباريات الماضية “.

وأتم تصريحاته : ” مواجهة المصري ثم الأهلي في غاية الأهمية ولكن جميع اللاعبين في حالة تركيز تام لإستمرار النتائج الإيجابية “.