السبت 3 ديسمبر 2022 11:58 صـ 10 جمادى أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية

برشلونة يعلن موعد ودية مانشستر سيتي لمكافحة «الضمور العضلي»

صورة موضوعية
صورة موضوعية

أعلن برشلونة الإسباني عن موعد مباراة مانشستر سيتي الودية الخيرية لمكافحة مرض التصلب الضموري العضلي والتي روج لها خوان كارلوس أونزي نجم برشلونة السابق

ونشر برشلونة على صفحته الرسمية بتويتر أن المباراة ستقام يوم الأربعاء 24 أغسطس على ملعب "كامب نو" مع حضور 51.500 مشجع في المدرجات في تمام التاسعة والنصف مساءً بتوقيت "القاهرة".

يذكر أن هذا المرض يعاني منه مؤمن زكريا لاعب الأهلي السابق .

وفي سياق اخر أعلن نادي مانشستر سيتي رسميًا، أمس الثلاثاء، تعاقده مع صفقة جديدة لدعم صفوفه هذا الموسم في رحلة البحث عن الحفاظ على لقب البريميرليج.

نشر نادي مانشستر سيتي على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، تغريدة جاء فيها: "يسر النادي أن يعلن عن توقيع سيرجيو جوميز، على صفقة لمدة 4 مواسم".

يأتي ذلك في الوقت الذي وقع الظهير الإسباني سيرجيو جوميز، عقدا بالانتقال إلى السيتزينز لمدة 4 مواسم، قادمًا من نادي أندرلخت البلجيكي.

وخضع جوميز للكشف الطبي في مانشستر سيتي خلال الأيام الماضية، وسيرتدي القميص رقم 21، الذي كان يرتديه من قبل الثنائي الإسباني دافيد سيلفا وفيران توريس.

وقال جوميز، في تصريحات لموقع مانشستر سيتي الرسمي: "من الرائع أن يحصل أحد اللاعبين الإسبان على القميص رقم 21 في مانشستر سيتي".

وأضاف "سأبذل قصارى جهدي للدفاع عن ألوان الفريق".

ولم يكشف مانشستر سيتي القيمة المالية للصفقة بعد، لكن بعض التقارير أشارت إلى أنها تمت مقابل 13 مليون يورو، بالإضافة إلى مليوني يورو كمتغيرات.