الأربعاء 7 ديسمبر 2022 09:19 مـ 14 جمادى أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية

توعده بـ«الملف الأسود».. مرتضى منصور يفتح النار على أحمد شوبير

مرتضى منصور وأحمد شوبير
مرتضى منصور وأحمد شوبير

فتح مرتضي منصور رئيس نادى الزمالك النار على الإعلامي أحمد شوبير، مطالبا إياه بالابتعاد عنه.

وتوعد مرتضي منصور شوبير، باتخاذ إجراءات عديدة ضده إذا ما تحدث عنه مجددًا بخاصة عقب تلميحات شوبير الأخيرة بعدما ترددت شائعة إلقاء القبض على مرتضى منصور، حيث كتب شوبير تغريدة عبر تويتر، بأن القانون فوق الجميع في إشارة أعزاها البعض إلى تلك الشائعة.

وهدد مرتضي منصور، بفتح ما وصفه بالملف الأسود لشوبير مجددا في حالة عدم الابتعاد عنه وطالبه بتجنب الحديث عنه وعن نادي الزمالك.

وكان مصدر أمني بمديرية أمن الجيزة نفى إلقاء القبض على المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك مؤكدًا أن ما تم تداوله على بعض المواقع عاري تماما من الصحة بقصد البلبلة.

وكشف مصدر بنادي الزمالك عن حقيقة الأنباء التي ترددت في الساعات القليلة الماضية بشأن القبض على مرتضى منصور رئيس النادي.

وأوضح المصدر أن مرتضى منصور يتواجد في مقر القلعة البيضاء ويباشر مهام رئاسته للنادي وحرص على تفقد منشآت القلعة البيضاء والحديث مع الأعضاء حول متطلباتهم في الفترة المقبلة.

اقرأ أيضا: حقيقة القبض على مرتضى منصور رئيس الزمالك

وفي سياق أخر يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته عصر يوم الخميس المقبل على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمباراة فاركو المقبلة في مسابقة الدوري.

ويسافر الزمالك إلى الإسكندرية عقب مران الخميس للانتظام في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة فاركو المقرر لها في السادسة والنصف مساء يوم الجمعة ضمن مباريات الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.