الخميس 1 ديسمبر 2022 07:16 مـ 8 جمادى أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
وزير الرياضة يُهنئ طالبة من ذوي الهمم بعد فوزها بمسابقة الفنون التشكيلية على مستوى جامعة القاهرة”التعليم العالي”: تمثيل المرأة وجهود تمكينها نقطة مهمة بكافة محاور (رؤية مصر 2030)تعادل كرواتيا وبلجيكا بدون أهداف في كأس العالميسري المغازي: المنصورة الجديدة درة المدن الذكية التي أنشأتها الدولة لإحداث نقلة عمرانيةوزير العدل: إتاحة خدمة التوثيق بالفترة المسائية في 44 فرعًا بـ 20 محافظةننشر صور افتتاح الرئيس السيسي مدينة المنصورة الجديدةوزير الخارجية يؤكد ثوابت الموقف المصري حيال الأزمة في سورياالرئيس السيسي يهدي أحد ناشئين «شربين» كرة قدم.. ويوقع عليها”قومي المرأة”: الرئيس السيسي يؤمن بدور المرأة الأساسي في التغلب على جميع التحدياتالسبت.. المؤتمر العربي السنوي لرعاية الطفل تحت رعاية اتحاد الأطباء العربرئيس زراعة البرلمان: افتتاح المنصورة الجديدة إنجاز جديد للقيادة السياسية829 مليون جنيه إيرادات هيئة الأوقاف في الخمسة أشهر الأولى من العام المالي 2022 /2023

زيزو يقترب من الرحيل إلى الدوري القطري

زيزو
زيزو

أكد الإعلامي عمر ربيع ياسين، أن أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اقترب من الرحيل إلى الدوري القطري بالموسم الجديد.

وتابع ياسين خلال تصريحات إذاعية: "أكثر من نادي في قطر يرغب في ضم اللاعب من الزمالك بنهاية الموسم الجاري".

وأضاف عمر ياسين: "المسؤول عن تعاقدات الأندية في قطر هي لجنة تابعة لدوري نجوم قطر، والتي تعمل على جلب احتياجات الأندية في مواسم الانتقالات، وتتفاوض لأحد الأندية هناك لضم أي لاعب".

واستطرد ياسين: "تلك اللجنة أجرت محادثات بالفعل مع نادي الزمالك خلال الساعات القليلة الماضية، من أجل معرفة القيمة المادية المطلوبة للتنازل عن عقد زيزو بالصيف الجاري".

واختتم: "زيزو يملك شرط جزائي في عقده مع نادي الزمالك ويمكن الرحيل من خلاله، إلا أن اللاعب يشترط التفاوض مع ناديه لإتمام الصفقة بعيدًا عن هذا الشرط، حتى يستفيد ناديه ماديًا من وراء رحيله".

من ناحية أخرى يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم الثلاثاء استعدادا لمباراة فاركو المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ورفض الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا منح اللاعبين راحة من التدريبات بعد الفوز على الإسماعيلي مساء الأمس في بطولة كأس مصر.

ويستأنف الزمالك تدريباته مساء اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

ويستعد الزمالك للقاء نظيره فاركو يوم الجمعة المقبل باستاد الإسكندرية في الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تأهل لدور الثمانية لكأس مصر بالفوز على الإسماعيلي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهماباستاد القاهرة في إطار مباريات دور الـ16 للبطولة، ليضرب الأبيض موعدا أمام المصري في الدور ربع النهائي.