الجمعة 9 ديسمبر 2022 02:32 مـ 16 جمادى أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية

وزير الرياضة يلتقى مجموعة من الشباب متدربى وحدة السياسات

جانب من الحدث
جانب من الحدث

التقى الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة ،اليوم الأربعاء بمكتبه بديوان الوزارة بالحى الحكومى بالعاصمة الإدارية الجديدة، مجموعة من الشباب والفتيات متدربى وحدة السياسات بالوزارة لمناقشة خطة عمل الوحدة خلال الفترة المقبلة.

تطرق الاجتماع للحديث حول مقترح الخطة التسويقية المُقدمة من قبل متدربى وحدة السياسات؛ للترويج لمشروعات وبرامج الوزارة المختلفة على نطاق واسع، والوصول إلى أكبر عدد من المستفيدين، فضلاً عن استماع الوزير إلى المقترحات المُتعلقة بتنفيذ مجموعة من المبادرات والمشروعات على مستوى جميع المحافظات.

أكد الدكتور أشرف صبحى على توجه الوزارة نحو التطوير الدائم للمشروعات والبرامج المختلفة التى تقدمها خدمةً للنشء والشباب، مبيناً أن هذا التطوير يأتى استناداً على رغبات الشباب، وفى ضوء التقييم المستمر من جانب الوزارة لسلسلة الأنشطة التى تقدمها على مدار العام.

لفت إلى ترحيب الوزارة المستمر بأفكار وإبداعات الشباب، وتبنى مبادراتهم الهادفة إلى خدمة وتنمية المجتمع، مطالباً متدربى وحدة السياسات بتقديم مزيد من الأفكار والبرامج لتحقيق التنمية الشبابية المنشودة داخل المجتمع.

حضر الاجتماع الدكتور عبد الله الباطش مساعد وزير الشباب والرياضة للسياسات والتنمية الشبابية، ومصطفى مجدى معاون الوزير للسياسات والتنمية الشبابية، ومصطفى عز العرب مسئول رئيس الأداء التنفيذى بوحدة السياسات .



موضوعات متعلقة