الأحد 5 فبراير 2023 06:09 صـ 15 رجب 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
مواقيت الصلاة اليوم الأحد 5/2/2023 في القاهرة والمحافظاتدرجات الحرارة الأحد فى مصر.. طقس معتدل نهارا على القاهرة الكبرى والدلتاديل بوسكي: ريال مدريد يفتقد لاعبين مهمين قبل لقاء الأهلي.. وهذا سبب خسارة2001التعليم: 3 امتحانات للنقل بالفصل الدراسى الثانى واختبار واحد للإعداديةوزير الري يتوجه إلى تنزانيا في زيارة تستغرق يومينبإجمالي 6765 دارسا.. انطلاق اختبارات نهاية المستوى برواق العلوم الشرعية والعربيةصحف إسبانيا: ريال مدريد على موعد مع الأهلي «ملك إفريقيا» بمونديال الأنديةقبل ساعات من انطلاقها.. مواعيد وأسعار رحلات قطارات تالجو على خط القاهرة - الأقصرسياتل بعد خسارته في مونديال الأندية: «شرف لنا أن نلعب ضد الأهلي»وزير المجالس النيابية ناعياَ شريف إسماعيل: سعى بما أوتي من جهد وطاقة لتحقيق المستهدفات الوطنيةمحمود منصور يهنئ الاهلي بالفوز والوصول لنصف نهائي كاس العالم للانديهوزارة التموين تتعاقد على 110 ألف طن ذرة لإتاحة الأعلاف لصغار المربين

وزير الرياضة يباشر مهام عمله من مقر الوزارة بالحى الحكومى بالعاصمة الإدارية

جانب من الحدث
جانب من الحدث

توجه الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة ،صباح اليوم الأربعاء، إلى ديوان عام الوزارة بالحى الحكومى بالعاصمة الإدارية الجديدة لمباشرة مهام عمله، وذلك فى ضوء استعدادات الدولة لانتقال مقرات الوزارات إلى العاصمة الإدارية خلال الفترة المقبلة.

قام الوزير بجولة داخل ديوان عام الوزارة بالعاصمة الإدارية؛ للوقوف على جاهزية المبنى بشكل كامل من حيث المكاتب الإدارية المختلفة وتجهيزها، والبنية التكنولوجية بالديوان، مثيناً على معدل الإنجاز الذى تحقق فى المبنى، والذى بات مجهزاً بشكل كامل، ومستعداً للتشغيل واستقبال العاملين.

أكد الدكتور أشرف صبحى أن العاصمة الإدارية الجديدة تمثل علامةً بارزةً فى تاريخ مصر الحديث، وتعد واحدةً من مشروعات ثمار التنمية الشاملة التى تشهدها الدولة المصرية تحت قيادة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية.

أشاد وزير الشباب الرياضة بتجهيزات ديوان الوزارة ضمن الحى الحكومى بالعاصمة الإدارية، وتجهيزه بأفضل التقنيات، وأحدث النظم التكنولوجية لمواكبة تطورات العصر، فى إطار توجه الدولة المصرية نحو تقديم خدمات تليق بالشعب المصرى وفق توجيهات القيادة السياسية.

ويعقد وزير الشباب والرياضة سلسلة من الاجتماعات مع وكلاء الوزارة؛ لمناقشة مجموعة من الملفات والموضوعات المتعلقة بالأنشطة والبرامج المختلفة المقرر تنفيذها الفترة المقبلة على مستوى جميع محافظات الجمهورية، إضافة إلى الإطلاع على كافة الاستعدادت والتفاصيل الخاصة بالبطولات الدولية المزمع إقامتها بمصر العام الجارى