الجمعة 2 ديسمبر 2022 11:16 صـ 9 جمادى أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية

وزير الشباب والرياضة يستقبل رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

استقبل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الدكتور إسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، بمكتبه بديوان عام الوزارة، بحضور الدكتور عبدالله الباطش مساعد الوزير للسياسات والتنمية الشبابية.

في البداية، قدم رئيس الأكاديمية العربية التهنئة لدكتور أشرف صبحي علي تجديد ثقة القيادة السياسية في معاليه لاستكمال ملف الإنجازات في ملف الشباب والرياضة، مشيرًا أن ما تحقق من نجاحات وإنجازات لم يكن يتحقق إلا في وجود قيادة فخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي ووزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي من بطولات وميداليات تحققت في مختلف الأحداث والفعاليات الدولية.

تناول اللقاء، سبُل تعزيز التعاون المشترك بين الوزارة والأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري في مختلف المجالات بما يخدم الشباب المصري.

وأشار الدكتور أشرف صبحي إلي ان الدولة المصرية تولي إهتمامًا كبيرًا بملف الشباب والرياضة وتفتح ذراعيها لكل الشباب، وتحرص علي تأهيله وإكسابه المهارات اللازمة لسوق العمل، فالدولة تقدم برامج كثيرة سواء في ريادة الأعمال ومشروعات تطوير القطاع الخاص وتفتح مجالات كثيرة امام الشباب، والتي تنعكس بدورها علي الاقتصاد بصورة إيجابية.

أكد وزير الشباب والرياضة أن النجاح الذي تشهده الأكاديمية يمثل نموذجًا رياديًا، من خلال توفير تعليم متميز، معزز بكافة الوسائل التعليمية الحديثة بالاستناد إلى حاجة السوق، إضافة إلى دورها في تبني أساليب تدريس حديثة تتواكب مع الثورة التكنولوجية، مشيدًا بما تقدمه الأكاديمية من تعليم فيه تنوع كبير يتناسب مع كل ما هو جديد و حديث.

في ختام اللقاء، أهدي رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، درعًا تذكاريًا، تكريمًا للدكتور أشرف صبحي علي جهوده في خدمة ملف الشباب والرياضة، بالإضافة إلي تجديد ثقة القيادة السياسية في معاليه.



موضوعات متعلقة