الإثنين 26 فبراير 2024 01:41 مـ 16 شعبان 1445 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
غرامة تصل لـ3 ملايين وحبس 5 سنوات.. البرلمان يوافق على تغليظ عقوبة محتكري السلع التنسيق بين الحكومه ومجلس امناء الحوار الوطني يصب في مصلحه المواطن ”مصر الخير” تحتفل مع الشركاء الاستراتيجيين بإفطار النصف من شعبان الجامعة العربية أمام العدل الدولية: إسرائيل تواصل قمع الفلسطينيين وتمنعهم حقهم في تقرير المصير مندوب فلسطين بالجامعة العربية: إسرائيل ترتكب أبشع جريمة إبادة جماعية في العصر الحديث السجينى نحتاج توفير الطاقة البشرية لتنفيذ قانون حماية المستهلك رئيس هيئة السكة الحديد: وضع معايير لـ اختيار وتأهيل العناصر البشرية «الغرف العربية»: إنشاء ممر لوجستي يربط ميناء صحار بالموانئ العربية عبر مصر ويصل إلى الصين مرورا بدول الخليج وزارة التعليم تطلق مسابقة المعلمة الفعالة وجائزة مالية تصرف للفائزين وزيرة التضامن الاجتماعي تفتتح دار رعاية الفتيات لجمعية خير وبركة والمرأة الجديدة بمنطقة مصر القديمة سقوط 3 أشخاص لحيازتهم 1.4 كيلو من مخدر الحشيش قبل توزيعها بمنطقة الخليفة وزير الإسكان يًصدر قرارين لإزالة مخالفات البناء والتعديات بالساحل الشمالي الغربي ومدينة السادات

بطولة كأس العالم للسيدات تحت 17 عامًا في الهند مهددة بالإلغاء

بطولة كأس العالم للسيدات تحت 17 سنة
بطولة كأس العالم للسيدات تحت 17 سنة

أصبحت بطولة كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما المقرر إقامتها في الهند أكتوبر المقبل، قريبة من الإلغاء بعد أن أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم " فيفا"، بشكل رسمي، تعليق عضوية الاتحاد الهندي بسبب التأثير غير المبرر مما تسبب في انتهاك خطير لقوانين "فيفا".

وذكرت تقارير صحفية أن بطولة كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما، مهددة بالنقل إلى مكان آخر، ووفقا للقرار فسيتم تعليق إقامة البطولة في الهند خلال الوقت الحالي مع البقاء على تواصل مع وزارة الشباب والرياضة الهندية على أمل الوصول لنتائج إيجابية للقضية.

وقرر برافول باتيل رئيس الاتحاد الهندي لكرة القدم، البقاء في منصبه على الرغم من انتهاء مدته ومن دون إقامة انتخابات جديدة وهو ما أقرت المحكمة ببطلانه.

وأكد "فيفا" في بيان له، على أن قرار تعليق العضوية سيلغى على الفوز في حال تشكيل لجنة من الإداريين لتولي صلاحيات اللجنة التنفيذية للاتحاد والسيطرة على شؤونه اليومية.

وأنهى الاتحاد الدولي بيانه، بأنه سيتم البقاء على تواصل مع وزارة الشباب والرياضة الهندية على أمل الوصول لنتائج إيجابية للقضية.