السبت 4 فبراير 2023 05:46 مـ 14 رجب 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية

«مارسيلو» يقترب من إعلان اعتزاله

مارسيلو
مارسيلو

أقترب البرازيلي مارسيلو دا سيلفا نجم ريال مدريد السابق من الإعتزال.

وذكرت صحيفة «ماركا» الإسبانية، أن البرازيلي مارسيلو دا سيلفا، يقترب من إعلان اعتزاله عالم كرة القدم.

وأكدت الصحيفة الإسبانية في تقريرها، أن مارسيلو قد يعلن اعتزاله قريبًا، حيث أن عروض الدوري القطري والأمريكي لم تُعجبه.

وتابعت أن البرازيلي يريد التركيز على عمله و يفكر بالعودة للريال والعمل بالمجال الإداري والمؤسسي مع النادي الملكي.

وأضافتت أن أبواب مدريد ستكون مفتوحة دائما أمام مارسيلو، العودة في نهاية المطاف إلى مدريد كسفير أو ممثل للنادي هي أيضا في خطط اللاعب المستقبلية.

وكان عقد البرازيلي مارسيلو، قد انتهى مع ريال مدريد، في 30 يونيو الماضي، ووقتها قرر النادي الإسباني عدم التجديد للاعب اللبرازيلي، نظرا لتقدمه في السن.

وحقق مارسيلو كل الألقاب المحلية والقارية الممكنة مع ريال مدريد، كنا اختتم هذا الموسم برفع كأس دوري أبطال أوروبا الخامس في تاريخه.

وقال مارسيلو في حفل وداعه: “حاولت أن أعد نفسي بأنني سأحاول التحدث بشكل طبيعي. أردت أن أشكر النادي، زملائي في الفريق (يبكي)، المدربين الذين عملت معهم، الأشخاص الذين يعملون في مقر النادي”.

وتابع: “نحن نكرس أنفسنا فقط للعب كرة القدم، ولكن لكي نتمكن من القيام بذلك، هناك عمل وراء ذلك. أود أن أشكر أفضل ناد في العالم على استمتاعه بهذا الأمر. أصنع التاريخ مع أفضل ناد في العالم، ودع أطفالي يرون أنني تمكنت من اللعب لأفضل ناد في العالم”.

وأضاف: “لهذا السبب أود أن أشكر كل من يعمل هنا. أيضًا لزوجتي، التي كانت بجانبي منذ أن بدأت كلاعب كرة قدم والتي أنجبتني طفلين رائعين. إذا كنت على ما أنا عليه اليوم، فهذا بالتأكيد بسببك، كلاريس (زوجته). أشكر كل من هو جزء من هذا”.