الأحد 5 فبراير 2023 07:20 صـ 15 رجب 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
مواقيت الصلاة اليوم الأحد 5/2/2023 في القاهرة والمحافظاتدرجات الحرارة الأحد فى مصر.. طقس معتدل نهارا على القاهرة الكبرى والدلتاديل بوسكي: ريال مدريد يفتقد لاعبين مهمين قبل لقاء الأهلي.. وهذا سبب خسارة2001التعليم: 3 امتحانات للنقل بالفصل الدراسى الثانى واختبار واحد للإعداديةوزير الري يتوجه إلى تنزانيا في زيارة تستغرق يومينبإجمالي 6765 دارسا.. انطلاق اختبارات نهاية المستوى برواق العلوم الشرعية والعربيةصحف إسبانيا: ريال مدريد على موعد مع الأهلي «ملك إفريقيا» بمونديال الأنديةقبل ساعات من انطلاقها.. مواعيد وأسعار رحلات قطارات تالجو على خط القاهرة - الأقصرسياتل بعد خسارته في مونديال الأندية: «شرف لنا أن نلعب ضد الأهلي»وزير المجالس النيابية ناعياَ شريف إسماعيل: سعى بما أوتي من جهد وطاقة لتحقيق المستهدفات الوطنيةمحمود منصور يهنئ الاهلي بالفوز والوصول لنصف نهائي كاس العالم للانديهوزارة التموين تتعاقد على 110 ألف طن ذرة لإتاحة الأعلاف لصغار المربين

اتحاد الكرة: لا نية لتعيين مدير فني للجبلاية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قال إيهاب الكومي عضو اتحاد الكرة، إن الجهاز الفني للمنتخب مصر بقيادة روي فيتوريا، لن يستدعي اللاعبين المصابين وليس الدوليين، مؤكدًا جميع الاختيارات ستكون بقرار من المدير الفني.

وأضاف إيهاب الكومي خلال تصريحات تلفزيونية: «أما بالنسبة للاعبين المصابين، سيخضعون لمتابعة جيدة من قبل فيتوريا حتي يعرف مدي أهميتهم في تشكيل المنتخب الفترة المقبلة».

وتابع إيهاب الكومي: «كلاتنبرج يعيش هذه المرحلة في تقييم لجنة الحكام خلال الفنرة الحالية، ويمتلك أريحية كاملة لاختيار مساعدية، وقال للجميع في الاتحاد أنا موجود هنا لتطوير التحكيم، والحكام في مصر بحالة جيدة، وسيقوم بعمل معسكر مكون من 40 حكما».

وواصل: «ميكاني طلب إقامة معسكر لمنتخب الأولمبي للتعرف على اللاعبين بشكل كبير»

واستكمل:«ممكن يكون في تعاقد على مباراة مصر والأرجنتين بشكل رسمي، خلال الأيام المقبلة، وسيكون هناك مواجهتين، واحدة ستلعب في الأمارات والثانية في الكويت».

وتابع الكومي: «في انتظار الحاج عامر خسين لعرص موعد مواجهات كأس مصر، ولا اعرف لماذا لم يتم حضور الجمهور في المواجهة السابفة، ولكن سنطالب بحضور الجماهير في نهائي كأس مصر».

واختتم: «في تنسيق كامل بين الاتحاد المصري والرابطة برئاسة أحمد دياب، وليس هناك أي خلاف بين الجبلاية والرابطة، فالجميع يعملون من أجل الكرة المصرية، وجميع قرارات الاتحاد كانت بتنسيق مع الرابطة، ولا نية لتعيين مدير فني لاتحاد الكرة المصري، وسنكتفي بلجان لتطوير الكرة».