بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

اتحاد الكرة: لا نية لتعيين مدير فني للجبلاية

صورة أرشيفية
كتب - سعد صديق -

قال إيهاب الكومي عضو اتحاد الكرة، إن الجهاز الفني للمنتخب مصر بقيادة روي فيتوريا، لن يستدعي اللاعبين المصابين وليس الدوليين، مؤكدًا جميع الاختيارات ستكون بقرار من المدير الفني.

وأضاف إيهاب الكومي خلال تصريحات تلفزيونية: «أما بالنسبة للاعبين المصابين، سيخضعون لمتابعة جيدة من قبل فيتوريا حتي يعرف مدي أهميتهم في تشكيل المنتخب الفترة المقبلة».

وتابع إيهاب الكومي: «كلاتنبرج يعيش هذه المرحلة في تقييم لجنة الحكام خلال الفنرة الحالية، ويمتلك أريحية كاملة لاختيار مساعدية، وقال للجميع في الاتحاد أنا موجود هنا لتطوير التحكيم، والحكام في مصر بحالة جيدة، وسيقوم بعمل معسكر مكون من 40 حكما».

وواصل: «ميكاني طلب إقامة معسكر لمنتخب الأولمبي للتعرف على اللاعبين بشكل كبير»

واستكمل:«ممكن يكون في تعاقد على مباراة مصر والأرجنتين بشكل رسمي، خلال الأيام المقبلة، وسيكون هناك مواجهتين، واحدة ستلعب في الأمارات والثانية في الكويت».

وتابع الكومي: «في انتظار الحاج عامر خسين لعرص موعد مواجهات كأس مصر، ولا اعرف لماذا لم يتم حضور الجمهور في المواجهة السابفة، ولكن سنطالب بحضور الجماهير في نهائي كأس مصر».

واختتم: «في تنسيق كامل بين الاتحاد المصري والرابطة برئاسة أحمد دياب، وليس هناك أي خلاف بين الجبلاية والرابطة، فالجميع يعملون من أجل الكرة المصرية، وجميع قرارات الاتحاد كانت بتنسيق مع الرابطة، ولا نية لتعيين مدير فني لاتحاد الكرة المصري، وسنكتفي بلجان لتطوير الكرة».