الأحد 5 فبراير 2023 06:53 صـ 15 رجب 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
مواقيت الصلاة اليوم الأحد 5/2/2023 في القاهرة والمحافظاتدرجات الحرارة الأحد فى مصر.. طقس معتدل نهارا على القاهرة الكبرى والدلتاديل بوسكي: ريال مدريد يفتقد لاعبين مهمين قبل لقاء الأهلي.. وهذا سبب خسارة2001التعليم: 3 امتحانات للنقل بالفصل الدراسى الثانى واختبار واحد للإعداديةوزير الري يتوجه إلى تنزانيا في زيارة تستغرق يومينبإجمالي 6765 دارسا.. انطلاق اختبارات نهاية المستوى برواق العلوم الشرعية والعربيةصحف إسبانيا: ريال مدريد على موعد مع الأهلي «ملك إفريقيا» بمونديال الأنديةقبل ساعات من انطلاقها.. مواعيد وأسعار رحلات قطارات تالجو على خط القاهرة - الأقصرسياتل بعد خسارته في مونديال الأندية: «شرف لنا أن نلعب ضد الأهلي»وزير المجالس النيابية ناعياَ شريف إسماعيل: سعى بما أوتي من جهد وطاقة لتحقيق المستهدفات الوطنيةمحمود منصور يهنئ الاهلي بالفوز والوصول لنصف نهائي كاس العالم للانديهوزارة التموين تتعاقد على 110 ألف طن ذرة لإتاحة الأعلاف لصغار المربين

رئيس نادي البنك الأهلي يكشف حقيقة مفاوضات مع نجوم الاهلي

أشرف نصار
أشرف نصار

كشف أشرف نصار رئيس مجلس إدارة نادي البنك الأهلي حقيقة مفاوضات النادي لضم بعض نجوم النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأكد أشرف نصار في تصريحات عبر أثير أون سبورت اف ام أن البنك الأهلي طلب من المارد الأحمر التعاقد مع مصطفي شوبير حارس مرمي الفريق و محمد محمود نجم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

واضاف أن البنك الأهلي مازال في انتظار رد الأهلي علي الصفقتين.

وتابع أن البنك الأهلي مازال يدرس امكانية التعاقد مع محمد ابو جبل حارس مرمي الزمالك مشددا أن هناك بعض العقود يتم دراستها في الوقت الحالي لحسم أمر التعاقد مع ابو جبل

وعن خالد جلال المدير الفني للفريق فأكد أنه مدرب رائع و جيد ويقدم أداء مميزًا مع البنك الأهلي مشددا أن الفريق سيتم تدعيمه بصفقات جديدة ستضيف الكثير للفريق .

قال الإعلامي محمد شبانة، إن محمد محمود لاعب وسط النادي الأهلي، رفض البت في العروض التى وصلته خلال الفترة الماضية من عدة أندية محلية مثل سموحة والبنك الأهلي والإسماعيلي والاتحاد السكندري.

وتابع محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية ETC، اللاعب تلقي اتصالا من إدارة البنك الأهلي لضمه بداية من الموسم المقبل سواء شراء نهائي أو استعارة لمدة موسمين.