بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

رئيس نادي البنك الأهلي يكشف حقيقة مفاوضات مع نجوم الاهلي

أشرف نصار
كتب - سعد صديق -

كشف أشرف نصار رئيس مجلس إدارة نادي البنك الأهلي حقيقة مفاوضات النادي لضم بعض نجوم النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأكد أشرف نصار في تصريحات عبر أثير أون سبورت اف ام أن البنك الأهلي طلب من المارد الأحمر التعاقد مع مصطفي شوبير حارس مرمي الفريق و محمد محمود نجم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

واضاف أن البنك الأهلي مازال في انتظار رد الأهلي علي الصفقتين.

وتابع أن البنك الأهلي مازال يدرس امكانية التعاقد مع محمد ابو جبل حارس مرمي الزمالك مشددا أن هناك بعض العقود يتم دراستها في الوقت الحالي لحسم أمر التعاقد مع ابو جبل

وعن خالد جلال المدير الفني للفريق فأكد أنه مدرب رائع و جيد ويقدم أداء مميزًا مع البنك الأهلي مشددا أن الفريق سيتم تدعيمه بصفقات جديدة ستضيف الكثير للفريق .

قال الإعلامي محمد شبانة، إن محمد محمود لاعب وسط النادي الأهلي، رفض البت في العروض التى وصلته خلال الفترة الماضية من عدة أندية محلية مثل سموحة والبنك الأهلي والإسماعيلي والاتحاد السكندري.

وتابع محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية ETC، اللاعب تلقي اتصالا من إدارة البنك الأهلي لضمه بداية من الموسم المقبل سواء شراء نهائي أو استعارة لمدة موسمين.