الجمعة 30 سبتمبر 2022 08:59 مـ 5 ربيع أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
أبطال فيلم ”الفيل الأزرق” في معرض الرياض الدولى للكتاب.. غداًمطار مرسى علم الدولى يستقبل 108 رحلات طيران دولية أسبوعية بداية من الغد”حياة كريمة”: انتهاء مشروعات المرحلة الأولى من المبادرة 30 ديسمبربايدن: تهديدات بوتين لن ترهب الأمريكيين وسندافع عن كل حلفائنا فى الناتو”الداخلية” تعيد 3 أطفال مفقودين لوالديهم بعد العثور عليهم بجوار حديقة الحيوانأحزاب الحوار الوطنى: لسنا أحزاب سلطة.. والشارع ينتظر مخرجات الحوار في أسرع وقتمدارس الخليفة والتبين ينتهيان من تجهيزات العام الدراسي الجديدالطقس غدًا.. «الأرصاد»: أجواء شديدة الحرارة والعظمى بالقاهرة 36الحصاد الأسبوعي لمجلس الوزراء.. تضمن قرارات ولقاءاتسامي نصر الله: صرف 33 مليار جنيه لدعم الصادرات يحافظ على دوران عجلة الإنتاجمجموعة السبع ”لن تعترف أبدًا” بضم روسيا أربع مناطق أوكرانيةوزير الطيران المدني يصل مونتريال لرئاسة الوفد المصري باجتماعات الجمعية العامة للمنظمة الدولية للطيران

حقيقة رحيل هيثم عرابي وربيع ياسين عن نادي أسوان

ربيع ياسين وهيثم عرابي
ربيع ياسين وهيثم عرابي

نفى مصدر مسئول بـ نادي أسوان الرياضي رحيل ربيع ياسين المدير الفني وهيثم عرابي المدير الرياضي للفريق.

وأوضح المصدر أن الثنائي متواجد الان في معسكر الفريق بالاسكندرية استعدادا للموسم الجديد من الدوري الممتاز.

اختلاف وجهات النظر

وعلمت فيتو وجود اختلاف في وجهات النظر بين الجهاز الفني ومجلس الإدارة بسبب بعض الأمور الخاصة بالتجهيزات للموسم الجديد ولم يصل الأمر إلى رحيل الجهاز الفني.

إدارة أسوان

وأكد المصدر أن مجلس إدارة نادي أسوان حريص على تواجد الجهاز الفني بقيادة ربيع ياسين كما أن المجلس حريص على توفير كل متطلبات الفريق الأول للظهور بشكل يليق باسم وجماهير النادي.

صفقات جديدة

وأضاف المصدر: "النادي الآن في مرحلة بناء فريق جديد قادر على المشاركة في الدوري الممتاز وقام بالتعاقد مع 9 لاعبين بناء على طلب الجهاز الفني وينتظر نهاية الدوري الممتاز للتعاقد مع بعض اللاعبين المميزين أصحاب الخبرات في الدوري الممتاز".

وكان نادي أسوان تعاقد مع كلا من:

الجابوني ماليك إيفونا والحارس محمد الغندور والجناح محمود عبد الحكيم والجناح المغربي أحمد بلحاج ويوسف احمد حسن، ابراهيم عايش ومحمد شيكا ومحمود صابر وعبد الرحمن العشري

تصعيد 4 ناشئين

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول بنادي أسوان بقيادة ربيع ياسين، تصعيد أربعة لاعبين من قطاع الناشئين بالنادي، وذلك ضمن خطة تدعيمات الفريق الأول استعدادًا للمشاركة في الدوري الممتاز.

وقام الجهاز الفني بتصعيد ثنائي فريق ٢٠٠٣، أحمد عبد السيد حمزة ظهير أيسر، وعمر علي عباس هاف ليفت، وثنائي فريق ٢٠٠٢ مصطفي ابراهيم ( كافو ) صانع ألعاب وجناح، وعلاء الدين مندور ظهير أيمن.

احمد خالد

نجح مسئولو فريق أسوان، في تجديد تعاقد لاعب الفريق، أحمد خالد لمدة موسمين، وذلك ضمن خطة تدعيمات الفريق الجنوبي قبل انطلاق بطولة الدوري الممتاز الموسم المقبل.

معسكر الإسكندرية

يذكر أن فريق أسوان يواصل تدريباته حاليا بمعسكر الأكاديمية البحرية بالإسكندرية والممتد حتى يوم ٢٤ من الشهر الجاري تخوض خلاله زهرة الجنوب عدة وديات للوقوف على مستوى اللاعبين ضمن خطة تجهيز الفريق الجنوبي للمشاركة في مسابقة الدوري الممتاز الموسم المقبل.