الخميس 1 ديسمبر 2022 07:47 مـ 8 جمادى أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
مسابقة محفظي القرآن بالأوقاف.. صعود مراكز الرافعي بطنطا والحق بأسيوط وسيدي عبدالرحيم بقنا للتصفيات النهائيةعلي هامش إفتتاح الرئيس السيسي المنصورة الجديدة النائبان وليد التمامي ومحمد ابوحجازي يلتقون الدكتورة منال عوض ومنسق حياة كريمه بدمياط محمدالبدريوزير الإسكان: 20.6 مليون يعيشون بالدلتا فى 1.2% من مساحة مصرمقتل سمسار وإصابة صديقه على يد عامل بمحل كشري بأكتوبرأسماء الحدائق المفتوحة مجانًا غدًا بالقاهرة احتفالًا بذوي الهمم”القومي للمرأة” يستخرج بطاقة الرقم القومي لـ 160 سيدة بالمجان في الإسكندرية«التنظيم والإدارة»: وظائف شاغرة بـ8 تخصصات في «الأبنية التعليمية»وزير الرياضة يُهنئ طالبة من ذوي الهمم بعد فوزها بمسابقة الفنون التشكيلية على مستوى جامعة القاهرة”التعليم العالي”: تمثيل المرأة وجهود تمكينها نقطة مهمة بكافة محاور (رؤية مصر 2030)تعادل كرواتيا وبلجيكا بدون أهداف في كأس العالميسري المغازي: المنصورة الجديدة درة المدن الذكية التي أنشأتها الدولة لإحداث نقلة عمرانيةوزير العدل: إتاحة خدمة التوثيق بالفترة المسائية في 44 فرعًا بـ 20 محافظة

مقتل 20 شخصًا حرقًا باصطدام حافلة وصهريج في باكستان

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلنت الشرطة الباكستانية، اليوم الثلاثاء 16 أغسطس، اصطدام حافلة بصهريج محمل بالوقود في وسط باكستان، نتج عنه ما لا يقل عن 20 شخصًا لقي حتفهم حرقًا.

واصطدمت الحافلة التي كانت تقوم برحلة طويلة، بمؤخرة الصهريج ليلًا على مشارف مدينة ملتان، وتحولت الحافلة إلى حطام معدني متفحم بعد الحريق.

وقال المسئول الرفيع في الشرطة الباكستانية، راو ذو الفقار علي إن "20 شخصًا قتلوا في الحادث بسبب الحريق"، مشيرًا إلى إصابة 6 آخرين.

وتشهد باكستان باستمرار حوادث سير يسقط فيها قتلى بسبب الطرق السيئة والآليات التي تفتقد الى الصيانة.

ويذكر أنه في عام 2015، لقي 62 شخصًا على الاقل مصرعهم بينهم عدد من النساء والاطفال في جنوب باكستان، عندما اصطدمت حافلتهم بشاحنة صهريج، فاندلع حريق كبير أدى إلى تفحم الضحايا.