الأربعاء 7 ديسمبر 2022 10:24 مـ 14 جمادى أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
النائب محمد سليمان: تعديلات الإجراءات الضريبية لا يتعلق بالأمور الحياتية والمعاملات المصرفية الخاصة بالمواطنينتحدي تشارلي.. لعبة «الشياطين» تغزو المدارس و11 نصيحة لتجنب الوقوع في الفخرئيس هيئة التأمين الاجتماعي لـ”النواب”: رفع سن المعاش تدريجيا لـ65 عاماالمسـتشار أسامـــة الصعيدي يكتب .. بعد الإطلاع حلم المونديال مع التجربة المغربيةتقرير| «الحكومة» ترد على ١٧ ادعاء كاذب بشان الاقتصاد المصرىاليوم .. قطع المياه عن مدينة ساقلتة وقريتي الطوايل والقرامطة لـ6 ساعاتلا تمس سرية الحسابات بالبنوك.. تفاصيل تعديل المادة 78 التي تسمح بتبادل المعلومات الضريبيةالرئيس الموريتاني يصل إلى السعوديةقبول 43 معلمًا في وظيفة مدير مدرسة من الشباب في محافظة قنا”التنسيقية” تلتقي قيادات حزب ”الجيل” لمناقشة ملفات وقضايا الحوار الوطني”الفيفا ” يغرم كرواتيا 53 ألف دولار بسبب سلوك المشجعينبيان عاجل من البنك المركزي حول الحسابات المصرفية للعملاء

وزيرة الهجرة: الدولة المصرية تقف على مسافة واحدة من جميع الكيانات المصرية بالخارج

السفيرة سها جندي وزيرة الهجرة
السفيرة سها جندي وزيرة الهجرة

قالت السفيرة سها جندي وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، إن الدولة المصرية تقف على مسافة واحدة من جميع الكيانات المصرية بالخارج، الذين يمثلون خير سفراء لوطنهم الأم مصر بالخارج وحائط الصد الاول للدفاع عن الدولة المصرية ضد ما يتم الترويج له من شائعات بالخارج.

وأضافت السفيرة سها جندي في تصريحات لـ"بوابة الأهرام" أنها سعيدة لأن يكون أول عمل لها بالوزارة هو مؤتمر الكيانات المصرية بالخارج في نسخته الثالثة ولقاء ممثلي الجاليات من المصريين بالخارج للتعرف عليهم وعلى مشاكلهم والاستماع إلى أفكارهم ومقترحاتهم.

وعن ترشيحها لتولي مسئولية وزارة الهجرة من الرئيس عبدالفتاح السيسي ورئيس الوزراء، قالت إنه وسام شرف في هذه المرحلة الراهنة التي تحتاج إلى الكثير من العمل والجهد والتعاون بين مؤسسات الدولة لصالح المواطن المصري في الداخل وفي الخارج في عهد الجمهورية الجديدة.



موضوعات متعلقة