الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 10:31 مـ 13 جمادى أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
متحدث الصحة: تحويل صاحب واقعة إعطاء الحقنة للطفل إلى النيابة وغلق المكانمتحور فرنسا يجدد مخاوف كورونا.. واستشاري مناعة: اللقاحات والغذاء المتوازن روشتة المواجهةحبس المتهم بقتل جاره في مشاجرة بالبساتين بسبب خلافات الجيرةغدا.. الأمين العام للناتو يشارك في فعالية عالمية تنظمها فاينانشيال تايمز البريطانيةمواجهات بين الفلسطينيين والاحتلال الإسرائيلي في مناطق متفرقة بالضفة الغربيةشاكر يترأس غدا الاجتماع الوزاري للتعاون الإقليمي الإفريقي للعلوم والتكنولوجيا النوويةالملك محمد السادس يهنئ منتخب المغرب بالتأهل لربع نهائي كأس العالم«الزراعة»: وصلنا للاكتفاء الذاتي من بيض المائدة والألبانالأرصاد تعلن عن معدلات ارتفاع الحرارة خلال الـ 72 ساعة المقبلةمصر تُثمن التوصيات الواردة بإعلان ”بغداد” لحماية الممتلكات الثقافيةحازم البهواشي يكتب: الحياة في مترو الأنفاقدفاع النواب: المنطقة الاقتصادية لقناة السويس من أولويات التنميه للدولة المصريه

الجمل يهنئ وزيرة الهجرة والمصريين في الخارج

الدكتور محمد الجمل
الدكتور محمد الجمل

اصدر الدكتور محمد الجمل رئيس الاتحاد الدولي لابناء مصر في الخارج بيانا قال فيه:"نيابة عن نفسي وعن مجلس ادارة واعضاء الاتحاد الدولي لابناء مصر بالخارج نهنئ السفيرةً/سها سمير ناشد جندى، لتوليها وزارة الهجرة والمصريين في الخارج واضاف :ندعو الله لها بالتوفيق والنجاح من اجل مصرنا العزيزة ولخدمة كل المصريينفي الداخل والخارج. "

واعرب د. محمد الجمل عن استعداده لتقديم كل ما يمكن لانجاح السيدة الوزيرة في اداء مهمتها ولتجميع طاقات المصريين بالخارج بطريقة مؤسسية لخدمة البلاد اقتصاديا وعلميا وثقافيا واجتماعيا .



موضوعات متعلقة