الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 11:19 مـ 13 جمادى أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
النيابة العامة تأمر بحبس مديرة حضانة خاصة بالإسكندرية لتعديها على أطفال بهاعاطف البطل مستشارا إعلاميا لمبادرة”ادعم سياحة بلدك” في الإمارات ودول الخليج العربيالبرتغال يكتسح سويسرا بنصف دستة أهداف ويصعد لربع نهائي كأس العالم لمواجهة أسود المغربالمستشارمحمد سليم يكتب .. مصر وقيادتها الحكيمةلجنة الصحة بالبرلمان توصي بتشكيل لجنة لمعاينة مستشفي الاحرار بالشرقية .. سويلم يطالب بانشاء بنك دم بالقرينالنائب العام يأمر بحبس ثلاثة متهمين في واقعة رضيع المنياقطع المياه عن شارع أحمد عرابي بالمهندسين مساء الأربعاءراموس يضيف الهدف الخامس للبرتغال في مرمى سويسرا بثمن المونديال”الأوقاف” تعلن المراحل المستهدفة لبرنامج ”التحفيظ عن بُعد” ومزاياه للمشاركينمتحدث الصحة: تحويل صاحب واقعة إعطاء الحقنة للطفل إلى النيابة وغلق المكانمتحور فرنسا يجدد مخاوف كورونا.. واستشاري مناعة: اللقاحات والغذاء المتوازن روشتة المواجهةحبس المتهم بقتل جاره في مشاجرة بالبساتين بسبب خلافات الجيرة

وزيرة التضامن تنتقل لموقع حريق كنيسة أبو سيفين

موقع حريق كنيسة أبو سيفين
موقع حريق كنيسة أبو سيفين

انتقلت الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي إلى موقع حريق كنيسة أبو سيفين بإمبابة ورافقها محافظ الجيزة اللواء أحمد راشد، في حضور عدد من أعضاء مجلسي الشيوخ والنواب عن محافظة الجيزة لتفقد آثار الحريق.

كان اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة وعدد من القيادات الأمنية بمديرية أمن الجيزة قد انتقلوا إلى موقع الحريق.

وكشفت وزارة الداخلية من خلال بيان صادر لها اليوم الأحد، بأن الأجهزة الأمنية تبلغت فى حوالى الساعة 9 صباح اليوم، بحدوث حريق داخل كنيسة أبو سيفين بمنطقة المنيرة الغربية بالجيزة.

على الفور انتقلت قوات الحماية المدنية وتمت السيطرة على الحريق وإخلاء المصابين والمتوفين ونقلهم للمستشفيات.

كما أسفر الحريق عن إصابة ضابطين و3 أفراد من قوات الحماية المدنية.

وأسفر فحص أجهزة الأدلة الجنائية أن الحريق نشب بتكييف بالدور الثانى بمبنى الكنيسة، والذى يضم عددا من قاعات الدروس نتيجة خلل كهربائى، وأدى ذلك لانبعاث كمية كثيفة من الدخان كانت السبب الرئيسى فى حالات الإصابات والوفيات.

وزيرة التضامن ومحافظ الجيزة ينتقلان لموقع حريق كنيسة أبو سيفين بإمبابة

وزيرة التضامن ومحافظ الجيزة ينتقلان لموقع حريق كنيسة أبو سيفين بإمبابة

وزيرة التضامن ومحافظ الجيزة ينتقلان لموقع حريق كنيسة أبو سيفين بإمبابة