السبت 26 نوفمبر 2022 03:21 مـ 3 جمادى أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
سوسن بدر بندوة تكريمها: المسرح هو الحياة بمعناها الحقيقي وأحب تقديم قضايا المرأةميتشل ديوك يحصد جائزة رجل مباراة تونس وأستراليا بكأس العالممانشستر يونايتد ينسحب من صفقة بيلينجهامالبرلمان العربي يناقش إصدار قانون استرشادي بشأن مكافحة الجرائم والابتزاز الإلكتروني179 مليون جنيه لتنفيذ وصلات مياه شرب بقرى حياة كريمة بسوهاجالفوائد الصحية للفستق.. منها صحة القلب والأوعية الدمويةحزن وحسرة على وجوه جماهير تونس بعد الخسارة من أستراليا فى المونديال.. صورإصابة 5 تلاميذ بسبب التدافع على السلالم أثناء الخروج من مدرسة بالمحلةانتحار فتاه اطلقت الرصاص على نفسها بسوهاج لاعتداء شقيقها عليها لرفضها اعداد طعامهعامل قتل زوجة والده والقاها فى بئر بسوهاجمحافظ بني سويف يُنيب السكرتير العام لإطلاق ”حملة الـ 16 يوم” بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي لمواجهة العنف القائم على النوعانطلاق الشوط الأول من مباراة السعودية وبولندا بكأس العالم

محمد كيلانى يتعاون فى أغنية جديدة من ألحان عزيز الشافعى

 محمد كيلانى
محمد كيلانى

يتعاون المطرب محمد كيلانى في أغنية جديدة من كلمات بهاء الدين محمد وألحان عزيز الشافعى ومن المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة وتحمل عددًا من المفاجآت.

احتفل الفنان محمد كيلانى، بمناسبة عيد ميلاد زوجته سارة درويش، حيث نشر عددًا من الصور القديمة التى تجمعهما فى مناسبات مختلفة، عبر حسابه الشخصى على موقع "إنستجرام"، وعلق عليها: "أسعد عيد ميلاد لنصفى الآخر، التى لم أكن أحقق شيئًا بدونها.. قدمتى الحب والدعم كل السنوات الماضية.. كنتِ داعمة كبيرة ولا يمكن لأى كلمات أن تصف مدى امتنانى وشكرى لكِ".

وأضاف كيلانى في تهنئته لزوجته، "شكرًا لدفعك لى دائمًا لأكون أفضل والإيمان بى، شكرًا لك لأنك لم تدعينى أبدًا أتخلى عن نفسى وتشجعينى دائمًا على الاستمرار.. أنت أفضل صديق لى للأبد، والأهم من ذلك، عيد ميلاد سعيد يا حبى، أتمنى لكِ كل السعادة التى يقدمها هذا العالم".

من ناحية أخرى، يظهر الفنان محمد كيلانى، فى دور مغنى خلال أحداث مسلسل "ورق التوت" المقرر طرحه قريبا، مع الفنان شريف سلامة والذى يجسد دور مخرج سينمائى، ويعمل كيلانى فى أحد الملاهى الليلية ويغنى فيها، وتتوالى الأحداث حيث صور العديد من المشاهد فى مصر الجديدة.

يذكر أن محمد كيلانى شارك فى مسلسل "الاختيار 2" الذى عرض فى شهر رمضان قبل الماضى، والعمل من تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادى الجيار، احمد حلاوة، احمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، اسلام جمال، احمد سعيد عبد الغنى، سلوى عثمان على الطيب طارق صبرى، عمر الشناوى، وعدد من الفنانين الشباب.