الأربعاء 8 فبراير 2023 07:52 مـ 18 رجب 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
إدارة إيفرتون تحفز دايتش بمكافأة ضخمةالاحتلال يُجدد إبعاد نائب مدير الأوقاف الإسلامية عن الأقصى لـ6 أشهرمطار القاهرة يُودع فوج معتمري اللجنة النقابية بشركة ميناء القاهرة الجويخالد الجندي: مصر لا تتخلى عن دورها الإنساني رغم التحديات16 فبراير .. انطلاق فعاليات الدورة التاسعة من مهرجان الإسكندرية للفيلم القصيرالتنسيقية تثمن جهود الداخلية وأجهزة الدولة في احتواء أزمة الوراقلافروف يُؤكد استعداد بلاده لتلبية طلبات موريتانيا من موارد الطاقة والأسمدةطرح 32 شركة في 18 قطاعًا خلال عام.. تفاصيل عرض رئيس الوزراء بشأن برنامج الطروحات ودعم الصناعةمفيدة شيحة توجه هذه النصيحة قبل مواجهة ريال مدريد المرتقبة (فيديو)الرئيس الفلسطيني يُهاتف نظيره السوري لتقديم التعازي في ضحايا الزلزالضبط مالك مخزن بدون ترخيص لحجبه كميات من السلع الغذائية عن التداول بالقليوبيةقبل بيعها بالسوق السوداء.. ضبط 5 أطنان دقيق بلدي مدعم بحوزة مالك مخبز بالقاهرة

الأوقاف تعقد دورات تدريبية للمؤذنين بمعسكر أبي بكر الصديق بالإسكندرية

وزير الأوقاف
وزير الأوقاف

قررت وزارة الأوقاف عقد عدة دورات تدريبية للمؤذنين بالمساجد بالتوازي مع السير في مشروع الأذان الموحد.

يأتي ذلك اهتمامًا من وزارة الأوقاف بأهمية الصوت الحسن ، فإلى جانب اهتمامها بمشروع الأذان الموحد، وسيرها فيه بجدية كبيرة بلغت نحو 4958 مسجدًا حتى تاريخه، وجار الإعداد للمرحلة الثانية.

ومن المقرر أن تكون الدورة الأولى بمعسكر أبي بكر الصديق بالإسكندرية يومي الأربعاء والخميس 17 و 18 أغسطس 2022 لعدد ستين مؤذنًا من محافظات الإسكندرية والبحيرة والقاهرة الكبرى.