الأربعاء 8 فبراير 2023 07:47 مـ 18 رجب 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
إدارة إيفرتون تحفز دايتش بمكافأة ضخمةالاحتلال يُجدد إبعاد نائب مدير الأوقاف الإسلامية عن الأقصى لـ6 أشهرمطار القاهرة يُودع فوج معتمري اللجنة النقابية بشركة ميناء القاهرة الجويخالد الجندي: مصر لا تتخلى عن دورها الإنساني رغم التحديات16 فبراير .. انطلاق فعاليات الدورة التاسعة من مهرجان الإسكندرية للفيلم القصيرالتنسيقية تثمن جهود الداخلية وأجهزة الدولة في احتواء أزمة الوراقلافروف يُؤكد استعداد بلاده لتلبية طلبات موريتانيا من موارد الطاقة والأسمدةطرح 32 شركة في 18 قطاعًا خلال عام.. تفاصيل عرض رئيس الوزراء بشأن برنامج الطروحات ودعم الصناعةمفيدة شيحة توجه هذه النصيحة قبل مواجهة ريال مدريد المرتقبة (فيديو)الرئيس الفلسطيني يُهاتف نظيره السوري لتقديم التعازي في ضحايا الزلزالضبط مالك مخزن بدون ترخيص لحجبه كميات من السلع الغذائية عن التداول بالقليوبيةقبل بيعها بالسوق السوداء.. ضبط 5 أطنان دقيق بلدي مدعم بحوزة مالك مخبز بالقاهرة

منتخب مصر لكرة السلة آنسات يحتل المركز الثانى بالبطولة الأفريقية للشابات

منتخب مصر لكرة السلة آنسات
منتخب مصر لكرة السلة آنسات

احتل منتخب مصر لكرة السلة آنسات تحت 18 سنة المركز الثاني في بطولة أفريقيا التي استضافتها مدغشقر خلال الأيام الماضية، وذلك بعد الهزيمة أمام مالي في النهائي بنتيجة 86/54.

وقدم منتخب مصر بقيادة مدربه مصطفى هدهود أداء مميزا طوال منافسات البطولة، وتمكن من تحقيق بطاقة التأهل لكأس العالم في إسبانيا بعد الفوز على منتخب مدغشقر صاحب الأرض.

وفي مباراة النهائي التي أقيمت مساء اليوم السبت، تمكن منتخب مالي من إنهاء الفترة الأولى متقدمًا بنتيجة 23/15، وحاول منتخب مصر العودة في النتيجة في الفترة الثانية لكنها انتهت بتأخره بنتيجة 38/24.

أما الفترة الثالثة فقد انتهت بتقدم منتخب مالي بنتيجة 63/37، وحاول منتخب مصر تقليص الفارق في الفترة الرابعة التي انتهت بفوز مالي بنتيجة 86/54.

هذا وتم اختيار جنا الألفي لاعبة منتخب مصر ضمن تشكيل الأفضل بالبطولة، الذي ضم بجانبها لاعبة من الجزائر، وأخرى من مدغشقر، بالإضافة إلى لاعبة أنجولية ولاعبة من منتخب مالي.