السبت 10 ديسمبر 2022 01:00 صـ 16 جمادى أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية

ناصر عثمان: توقيت التعديلات الوزارية مهم.. والمواطنون يعولون على الحكومة في تطوير الأداء

النائب ناصر عثمان
النائب ناصر عثمان

هنأ النائب الدكتور ناصر عثمان، عضو مجلس النواب، الوزراء الجدد، الذين شملتهم التعديلات الوزارية ضمن 13 حقيبة، لافتا إلى أن التعديل جاء في توقيت هام وحيوي للغاية للدولة المصرية التي تتطلب ضخ دماء جديدة بما لها من انعكاسات إيجابية على أداء الحكومة ومن ثم على المواطنين.

وأضاف عضو مجلس النواب، أن الفترة المقبلة تتطلب مزيدا من الجهد والعناء لتخطي العقبات الاقتصادية التي لا تنفك تنسلخ عن المتغيرات الدولية عقب الحرب الروسية الأوكرانية، مشيرا إلى أن تلك الحكومة أمامها العديد من التحديات وينتظرها كثير من الملفات التي يعول عليها المواطنون، ويثق في قدرات من اختارتهم القيادة السياسية ليكونوا رجال تلك المرحلة الفارقة والمفصلية في تاريخ العالم الحديث.

وأشار النائب الدكتور ناصر عثمان، إلى أن التشكيل الوزاري الجديد شمل حقائب وزارية مهمة ترتبط ارتباطا وثيقا بمواجهة قضايا حيوية تتطلب سياسات جديدة، لا سيما وأنها مرحلة أزمات، الأمر الذي يستلزم ضخ دماء جديدة بالحكومة بفكر مختلف ووضع خريطة أولويات متميزة عما كانت بجدول زمني واضح، وبما يطوع من تفعيل خطة التنمية المستدامة 2030.

وأوضح عضو مجلس النواب، أن الوزراء الجدد يقع على عاتقهم عبء ومسؤولية كبيرة، وعليهم أن يحملوا هذه الأمانة بكل إخلاص من أجل المضي قدما في تحقيق نهضة الوطن.



موضوعات متعلقة