الإثنين 5 ديسمبر 2022 10:41 صـ 12 جمادى أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية

«القومي للمرأة» يهنئ الوزيرات والوزراء الجدد في التعديل الوزاري

المجلس القومي للمرأة
المجلس القومي للمرأة

قدم المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي وجميع عضواته وأعضائه بخالص التهاني إلى الوزيرات والوزراء الذين تضمنهم التشكيل الوزاري الجديد والذي تم الإعلان عنه صباح اليوم.

وتوجهت الدكتورة مايا مرسي بتهنئة خاصة إلى كل من السفيرة سها سمير وزيرة الهجرة وشؤون المصرين بالخارج، والدكتورة نيفين يوسف الكيلاني وزيرة الثقافة، اللتين تم تعيينهما ضمن التشكيل الوزاري الجديد معربة عن بالغ أمنياتها لهما بالتوفيق والنجاح في مهام عملهما في هذه المرحلة الهامة من عمر الوطن.

وهنأت الدكتورة مايا مرسي كلا من الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية والدكتورة رانيا المشاط وزيرة التعاون الدولي والدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي لتجديد الثقة والاستمرار في أداء مهام عملهن ضمن التشكيل الوزارى الجديد .

وأعربت الدكتورة مايا مرسي عن الشكر والتقدير إلى القيادة السياسية على الثقة التي يوليها للمرأة المصرية، وتوليها العديد من الحقائب الوزارية تأكيدًا على جدارتها وكفاءتها في اداء مهام عملها في كافة المجالات.

وتقدمت الدكتورة مايا مرسي بخالص الشكر والتقدير والامتنان لكل من السفيرة نبيلة مكرم والدكتورة إيناس عبد الدايم والدكتورة هالة زايد ونيفين جامع واللاتي أنهين عملهن بعد أداء مشرف ومتميز في الحقائب الوزارية التى تولينها وفي خدمة الوطن .



موضوعات متعلقة