الإثنين 5 ديسمبر 2022 10:59 صـ 12 جمادى أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
كأس العالم 2022.. كرواتيا تسعى لإحباط مغامرة اليابان فى المونديالكأس العالم 2022.. البرازيل تخشى مفاجآت الشمشون الكورى فى المونديالبدأ حملة شلل الاطفال بالشرقية من ١١ إلى ١٤ ديسمبر الحالىكأس العالم 2022.. ماني بعد إقصاء السنغال من المونديال: نبحث عن المزيد من البطولاتالرئيس السيسى يفتتح تطوير محطة مصر ومحور 54 وكوبرى الدوران بالإسكندريةعاشور يؤكد على اهتمام مصر بالاستثمار في التعليم العاليرسمياً.. السعودية المرشح الوحيد لاستضافة كأس آسيا 2027 بعد انسحاب الهندكأس العالم 2022.. جماهير إنجلترا تحتفل بتأهل المنتخب لربع النهائيوزير التموين: مد المهلة المحددة لحائزي الأرز الشعير والأرز ‏الأبيض لإخطار مديريات التموين التابعة لهم حتى 25-12-2022.مواعيد مباريات اليوم.. كوريا تصطدم بالبرازيل واليابان تواجه كرواتيايخدمة التجارة العالمية.. وزير النقل: تطوير ميناء الإسكندرية الكبير وإنشاء منطقة صناعيةالرئيس السيسى: 700 مليون جنيه تعويضات اجتماعية لإخلاء مكان محور المحمودية

مياه أسيوط تطلق فاعليات التدريب الصيفي لطلاب المدرسة الفنية بمواقع الشركة

فاعليات التدريب الصيفي لطلاب المدرسة الفنية بمواقع شركة المياه
فاعليات التدريب الصيفي لطلاب المدرسة الفنية بمواقع شركة المياه

أطلقت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد، برنامج التدريب الصيفي للطلاب الناجحين من الصف الأول بالمدرسة الثانوية الفنية للمياه، بهدف إعداد وتدريب الطلاب وتأهيلهم في النواحي الفنية والانضباطية والثقافية، واستخدام أحدث الأساليب التكنولوجية في التعليم لمواكبة التطورات في مجال مياه الشرب والصرف الصحي.

أكد اللواء أركان حرب المهندس هشام درة رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب أن البرنامج التدريبى جاء لإكساب طلاب المدرسة مهارات وخبرات عملية وفنية تؤهلهم لمواكبة سوق العمل وتثقل خبراتهم ومهاراتهم ومعارفهم التي تكون فنيين متخصصين.

وصرح رئيس الشركة أن التدريبات الصيفية لطلاب المدرسة يأتي طبقا للخطة التدريبية المعلنة من الشركة القابضة بمعامل المياه والصرف بالشركة بجانب زيارات لمواقع عمل أخرى بالشركة ومواقع خارجية بالتنسيق مع الجهات المعنية، مضيفا أنه قد بدأ التدريب مع بداية شهر يوليو الماضي ويستمر حتى الشهر الجارى ليتعرف الطلاب على كيفية صيانة المحابس الخاصة بالطلمبات الغاطسة، وعمل تجربة الأكسجين الكيميائي المستهلك (COD)، وتجربة الاكسجين الحيوية الممتص (BOD) وجاري استكمال التدريب الصيفي بمختلف الموضوعات الفنية.

كما أكد درة أن مستهدف البرنامج التدريبي الصيفي يعمد إلى تدريب الطلاب على إصلاح ولف المواتير وإصلاح محركات الديزل، والتعرف على مراحل المعالجة الابتدائية للصرف الصحي، والتدريب على المهمات والمعدات المستخدمة في صيانة الشبكات ودوائر التحكم باللوحات الكهربائية ومكونات لوحات التوزيع والمعدات الكهربائية بأنواعها وإجراءات السلامة والصحة المهنية.



موضوعات متعلقة