الأربعاء 7 ديسمبر 2022 09:54 مـ 14 جمادى أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية

المصريين الأحرار يٌكرم لجنة خدمة المواطنين والمركز الإعلامي للحزب

حزب المصريين الأحرار يٌكرم لجنة خدمة المواطنين والمركز الإعلامي للحزب
حزب المصريين الأحرار يٌكرم لجنة خدمة المواطنين والمركز الإعلامي للحزب

كرم حزب المصريين الأحرار برئاسة الدكتور عصام خليل، عددًا من الأمانات واللجان المركزية لدورها الريادي وجهودها الحثيثة في خدمة الوطن.

كما أهدى الحزب درع الشكر والتقدير للمركز الإعلامي للحزب وتسلمه ريمون ناجي عضو المكتب السياسي ورئيس المركز الإعلامي لدوره في خدمة الوطن والحزب.

وقامت الدكتورة هبة واصل الأمين العام للحزب ورئيس اللجنة الاقتصادية بالإنابة عن رئيس الحزب تسليم درع التقدير إلى لجنة خدمة المواطنين المركزية وتسلمه وحيد وجيه رئيس اللجنة وعضو الهيئة العليا تقديرًا من رئيس الحزب والأمانة العامة للدور الرائد فى خدمة المواطن.

وأكدت «هبه واصل» في كلمتها، أن المصريين الأحرار بقيادة رئيسه يعمل على قلب رجل واحد لخدمة مصر أولا وأخيرا وغايته الأولى تحقيق شعاره.

وقالت «هبة واصل»،إن العمل المؤسسي بقيادة الدكتور عصام خليل رئيس الحزب يرتكز على التعاون وتعضيد الجميع معًا بعيدًا عن الأنماط الفردية ولا مجال في العمل العام للأنانية فإننا جميعا خادمون للوطن كلا في موقعه.

وأضافت الأمين العام للحزب، أن جهود قيادات الحزب تستحق التقدير ولهذا نكرم المركز الإعلامي وخدمة المواطنين لدورهما في خدمة المواطن والوطن سوء بالخدمات الشاملة و إعلاء الوعي ونشر الثقافة والتنوير.

وشددت على ضرورة الابتكار في الأعمال للوصول إلى كافة الفئات المستهدفة من جموع المصريين لتعزيز الدور الوطني والاجتماعي والثقافي والخدمي.



موضوعات متعلقة