الجمعة 30 سبتمبر 2022 09:36 مـ 5 ربيع أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
وزيري يلقي محاضرة عن الاكتشافات الأثرية ودورها في تنشيط حركة السياحة بمتحف «ملقه» بإسبانياجامعات العاصمة جاهزة لاستقبال الدراسة.. بدء المحاضرات من أول يوم وتسكين الطلاب بالمدن الجامعيةطقس مضطرب خلال 72 ساعة.. الأرصاد تؤكد استمرار ارتفاع الحرارةالنائبة رشا فايز كليب تتقدم بخطة لفرش مساجد بمحافظة البحيرةمدحت بركات يوجه دعوة للأحزاب: دعونا نجتمع لتحديد أولويات العمل الوطنيالشهر العقارى: توثيق التبرع بالأعضاء كان ممنوعا والآن نستقبل المتبرعينإبراهيم عادل من المريخ البورسعيدى إلى الاقتراب من ليفربولفيريرا يخصص حصة تدريبية للمهاجمين بمشاركة أوباما ونداىصابر الرباعى ولطيفة يحييان حفلاً غنائياً في معرض الرياض للكتاب بالسعوديةأبطال فيلم ”الفيل الأزرق” في معرض الرياض الدولى للكتاب.. غداًمطار مرسى علم الدولى يستقبل 108 رحلات طيران دولية أسبوعية بداية من الغد”حياة كريمة”: انتهاء مشروعات المرحلة الأولى من المبادرة 30 ديسمبر

أمين «المصريين الأحرار» للأعضاء الجدد ”هدفنا تكوين رأس مال بشرى” لخدمة مصر

جانب من اللقاءات
جانب من اللقاءات

عقدت الدكتورة هبة واصل الأمين العام لحزب المصريين الأحرار، اجتماع مع عدد من الشباب المنضمين للحزب حديثا، لمناقشة الرؤية العامة للحزب والضوابط اللائحية.

وجاء ذلك في حضور ريمون ناجي عضو المكتب السياسي ومدير المركز الإعلامي، وعضوا الهيئة العليا أحمد حمودة ومحمد عبد العليم.

وتناقشت مع الحضور حول أهداف الحزب أعداد كوادر شابة وذوي خبرة بهدف تفريخ رأس مال بشرى يخدم الوطن.

وتناولت كلمة الأمين العام للحزب أوليات العمل العام وأهمية الأفكار في بنيان الأوطان، مؤكدة أن الحزب رئيساً وقيادات ترعى أصحاب الفكر وتهدف توظيف الكوادر لاستخراج الطاقات للاستفادة منها لصالح مصر والمجتمع.

وتطرق حديث الحضور عن الرؤية الشاملة للحزب واهتمامه بكافة القطاعات من شباب ومرأة والنشء، وترتيب أولويات العمل وضوابط منظومة التحرك الحزبي.

موضوعات متعلقة