بوابة الدولة
الخميس 25 يونيو 2026 02:40 مـ 9 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
مجموعة فاركو تطلق مشروعها الاستراتيجي للتحول الرقمي الشامل لمنظومة إدارة الجودة الاستثمار: 416 مشروعا باستثمارات تتجاوز 14.7مليار دولار وتوفر نحو 55 ألف فرصة عمل وزير التموين يبحث مع ممثلي المنافذ التموينية تطوير مشروع «كاري أون» وزير العمل: الخميس 2 يوليو 2026 إجازة بالقطاع الخاص بمناسبة ذكرى ثورة يونيو سعر الدولار اليوم الخميس 25/6/2026 أمام الجنيه المصرى يسجل 49.44 جنيه للشراء سعر الحديد في مصر اليوم الخميس 25 - 6 - 2026.. بكم الطن؟ إطلاق أول سيارة كهربائية مجمعة محليا بالكامل خلال الربع الثالث لعام 2026 انطلاق النسخة السادسة من مؤتمر ”نداء” لدمج وتمكين الأشخاص الصم المكفوفين وذوي الإعاقات المتعددة وزير التموين يبحث مع جهاز تنمية المشروعات وكازيون دعم مشروع «كاري أون» رئيس الوزراء يستعرض موقف تنفيذ عدد من مشروعات الخطة الاستثمارية لمحافظة الجيزة أمير كرارة يبدأ تحضيرات فيلمه الجديد شغل كايرو قنصوة: انضمام مصر إلى هورايزون أوروبا يعزز الابتكار والبحث العلمي

بالأسماء.. محافظ أسيوط يهنئ الطلاب الأوائل في الشهادة الاعدادية على مستوى المحافظة

هنأ اللواء عصام سعد محافظ أسيوط الطلاب الأوائل في الشهادة الاعدادية على مستوى المحافظة للعام الدراسي 2021 /2022 معبراً عن سعادته لتفوقهم وحصولهم على المراكز الأولى في النتيجة التي تم اعتمادها اليوم الأحد .. جاء ذلك بحضور العميد علاء عبدالجابر سكرتير عام مساعد المحافظة ومحمد إبراهيم دسوقي وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة ومحمد النمر مدير عام التعليم الفني بالمحافظة.

حيث وجه المحافظ الشكر والتهنئة للطلاب العشر الاوائل على مستوى المحافظة والحاصلين على مجموع 280 درجة وهم الطالبة سوسنة أيمن عدلي ويدس بمدرسة فاطمة الزهراء الإعدادية بمركز أبوتيج والطالب سامح شنودة لطفي توفيق بمدرسة البداري بنين بمركز البداري والطالبة ملك الحسين سيد حسين بمدرسة البداري الإعدادية بنات بمركز البداري والطالبة أمل حسن علي حمزة بمدرسة بني عدي الاعدادية الجديدة بنات بمركز منفلوط والطالب زياد عصام سعد شحاتة بمدرسة سميح السعيد الاعدادية الرياضية بمدينة أسيوط والطالب أحمد أنور مطاوع منصور بمدرسة المستقبل الخاصة إعدادي لغات بمدينة أسيوط والطالبة ملك ثروت سيد أبوضيف بمدرسة البداري الاعدادية بنات بمركز البداري والطالبة سما علاء الدين محمد طاهر بمدرسة موشا الاعدادية المشتركة بمركز أسيوط والطالبة منة رمضان كمال عبدالرحيم بمدرسة المطاوعة الاعدادية بمركز ديروط والطالبة سلمى سعيد عبدالرحيم فرغلي بمدرسة البداري الاعدادية بنات بمركز البداري.

ودعا اللواء عصام سعد أوائل الشهادة الإعدادية إلى مواصلة الاجتهاد والتفوق في كافة مراحلهم الدراسية المقبلة مؤكداً أن الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية يولي اهتماماً كبيراً بالتعليم باعتباره اللبنة الأساسية لبناء الأمة ووصول مصر إلى التنمية المستدامة المنشودة.

وكان محافظ أسيوط قد عقد مؤتمرا صحفيًا لإعتماد وإعلان نتيجة الشهادة الاعدادية للعام الدراسي 2021/2022 الدور الأول وبلغت نسبة النجاح 66.1 % للإعدادية العامة وبلغ عدد من اجتاز امتحانات الفصل الدراسي الثاني للإعدادية العامة 55 ألف و691 طالباً من إجمالي عدد الطلاب المقيدين البالغ عددهم 84 ألف و712 طالبًا كما أن عدد الطلاب المقيدين من طلاب المدارس الاعدادية المهنية بلغ 9 ألاف و274 طالبا نجح منهم 6670 طالبًا بنسبة نجاح بلغت 76.54 % فضلا عن نسبة نجاح الطلاب المكفوفين التي بلغت 55 % والطلاب الصم وضعاف السمع نسبة 88.67 %.

موضوعات متعلقة



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services