بوابة الدولة
الخميس 25 يونيو 2026 11:45 صـ 9 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
وزيرة الإسكان تعلن وضع الجهد على محطة محولات كهرباء الامتداد بمدينة السادات سعر الريال القطرى اليوم الخميس 25يونيو 2026 فى البنوك الرئيسية ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة نهاية الأسبوع إجراءات التقدم لامتحانات الدبلومات دور ثان بالدرجة الفعلية لمن لديهم أعذار رئيس شباب النواب عن احداث الفان زون : الوطن ليس فندقاً نقيم فيه.. بل بيتنا الكبير الذي نحافظ عليه جميعاً” النائب أحمد قورة يكتب : مصر وإيران في مواجهة حاسمة ضد فرض ”المثلية” في المونديال! صرف معاشات يوليو 2026 بالزيادة الجديدة.. اعرف قيمة الزيادة وتاريخ التطبيق ​وزير النقل يشهد خروج ماكينة الحفر النفقى الثانية من محطة المساحة بالمترو مفوض شؤون اللاجئين يؤكد الدور الجوهرى لمصر فى تحقيق الاستقرار الإقليمى الرئيس السيسى يدعو إلى تبنى منظور شامل لمعالجة ظاهرة اللجوء والنزوح غياب حسام عبد المجيد عن تدريب منتخب مصر وموقفه من مباراة إيران بكأس العالم محافظ المنيا والهيئة العامة للرعاية الصحية يستعرضون خطط تطوير الخدمات الصحية

أهالى الشرابية يشيدون بنجاح النائب ”أمين مسعود” فى موافقة الحكومة على إنشاء مستشفى

النائب أمين مسعود
النائب أمين مسعود

وجه أهالى الشرابية والزاوية الحمراء بمحافظة القاهرة كل التحية والتقدير للمهندس أمين مسعود عضو مجلس النواب عن الدائرة وأمين سر لجنة الاسكان والمرافق بالبرلمان، على جهوده المكثفة واتصالاته المتعددة واستخدامه لدوره البرلمانى مما اسفر عن موافقة الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء على إنشاء مستشفى لاهالى الشرابية.

وأشار الأهالى، إلى أن المهندس أمين مسعود حقق لهم حلمهم وماتعهد ووعد به فى برنامجه الانتخابى.

فيما أكد المهندس أمين مسعود، أنه بعد جهود استمرت أكثر من سنوات وافق الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء على انشاء مستشفى لاهالى وجماهير الشرابية، مشيراً الى أن مستشفى الشرابية سوف تكون واحدة من احدث المستشفيات وستكون بها جميع الاقسام .

كما جدد المهندس أمين مسعود عضو مجلس النواب عن دائرة الشرابية والزاوية الحمراء بمحافظة القاهرة، شكره للدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء ، وذلك على موافقة مجلس الوزراء على تعديل قرار مجلس ادارة هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بجلسته رقم 120 بتاريخ 15 يوليو عام 2018 بحيث يتم تخصيص قطعة ارض بحى الشرابية لاحتياج المحافظة لانشاء مستشفى عليها بنظام البدل كقطعة ارض بديلة عن القطعة رقم 33 بمساحة 10 الاف متر مربع بمنطقة المجازر بمدينة العاشر من رمضان والتى كانت مخصصة لصالح محافظة القاهرة بنظام نقل الاصول .

وأعرب النائب أمين مسعود، عن سعادته الغامرة لانشاء مستشفى لاهالى وجماهير الشرابية، مؤكداُ أن هذا الامر كان يمثل حلماً له منذ دخوله لمجلس النواب فى دور الانعقاد الاول له فى فصله التشريعى الاول عام 2015، مؤكداً أنه كان هناك مستشفى للرفق بالحيوان بالشرابية وأنه طالب بانشاء مستشفى عام بالشرابية لاهالى وجماهير الشرابية اسوة بوجود مستشفى للحيوان.

وقال المهندس أمين مسعود إن قرار رئيس مجلس الوزراء لقى ارتياحاً كبيراً وواسع النطاق من جميع اهالى وجماهير الشرابية الذين كانوا يعانون أشد المعاناة من أجل الحصول على الرعاية الصحية مطالباً من الحكومة الاسراع فى اتخاذ جميع الاجراءات والخطوات التنفيذية لانشاء المستشفى الجديد بالشرابية.

موضوعات متعلقة



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services