بوابة الدولة
الإثنين 22 يونيو 2026 03:40 مـ 6 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
مدرب إيران: كنا قريبين من الفوز أمام بلجيكا ونركز على مصر وزير المالية يطمئن النواب: لا ضرائب جديدة في موازنة 2026/2027 بوستيكوجلو يشيد بمحمد صلاح بعد تألقه أمام نيوزيلندا مجلس النواب يقر موازنة 2026/2027 ويحيل توصيات الخطة والموازنة للحكومة مصر تعرب عن تضامنها مع دولة قطر الشقيقة إثر الحادث الذي وقع بمنطقة رأس لفان الصناعية النائب سمير البيومي بطالب بإعادة الموازنة إلى الحكومة وتأجيل المشروعات غير ذات الأهمية أبو العينين: الموازنة إيجابية لكنها لا تعكس إمكانات الاقتصاد المصري وزير شئون المجالس النيابية يعلن تعهد الحكومة بتوصيات الموازنة العامة حفل يوناني أسطوري في ماسبيرو احتفالاً بيوم الموسيقي العالمي ومنح وسام ماسبيرو لأسم العندليب عبدالحليم حافظ النائبة نشوة عقل: 6.9 مليار جنيه فوائد ديون للهيئة الوطنية للإعلام ويجب إعادة الهيكلة لضبط مسار الانفاق الشيوخ يحيل دراسة تعديل قانون الشركات إلى رئيس الجمهورية المالية والنيابة العامة وبنكا مصر والأهلي يتعاونون لتسريع بيع المركبات المصادرة

ضبط كمية من الأسمدة والمبيدات منتهية الصلاحية بحملة أمنية فى قليوب

أسمدة
أسمدة

أمرت النيابة العامة بمركز قليوب فى محافظة القليوبية بالتحفظ على شحنة كبيرة من المبيدات والأسمدة الزراعية والأدوية البيطرية منتهية الصلاحية، جرى ضبطها بمنطقة مزارع مهجورة في قرية سنديون، حيث يقوم صاحبها بنزع الاستيكرات التي تكشف انتهاء فترة صلاحية المنتج ولصق أخرى، مما يشكل جريمة غش وتدليس، وطلبت النيابة حجز المتهم لحين وصول تحريات المباحث، وتشكيل لجنة من المختصين لمعاينة المضبوطات.

وكانت معلومات قد وردت إلى اللواء حاتم حداد، مدير الإدارة العامة لمباحث البيئة والمسطحات، بانتشار المبيدات والأسمدة الزراعية والأدوية البيطرية المغشوشة ومنتهية الصلاحية، فى إحدى مدن محافظة القليوبية، وبإخطار اللواء ممدوح الضبع، مدير الإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات، كشفت التحريات، التي أشرف على جمعها العقيد محمد المحاريق، رئيس مباحث البيئة والمسطحات بالقليوبية، صحة المعلومات الواردة، وتم تحديد أحد الأوكار التي يتم فيها ممارسة جرائم الغش والتدليس على المواطنين، وإعادة طرح المنتجات منتهية الصلاحية.

وباستئذان النيابة العامة، داهمت قوة برئاسة العقيد محمد المحاريق، رئيس مباحث البيئة والمسطحات بالقليوبية، ومشاركة إدارة التموين بقليوب، وإدارة البيئة بمجلس مدينة قليوب، وتبين أن الوكر عبارة عن منطقة مزارع مهجورة بقرية سنديون، التابعة لمركز قليوب، وتم ضبط صاحب المخزن، ويُدعى "مصطفى أ. أ. ب"، وبحوزته ما يزيد على 200 ألف عبوة من منتجات الأسمدة الزراعية والمبيدات والأدوية البيطرية منتهية الصلاحية، حيث يقوم المتهم بنزع الاستيكر الذي يكشف انتهاء صلاحية المنتج، ويستبدله بآخر يؤكد، على غير الحقيقة، أن المنتج صالح للاستخدام.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وإحالته إلى النيابة العامة التى تولت التحقيق واستكمال الإجراءات القانونية، وتم التحفظ على الكمية المضبوطة في المخزن.

موضوعات متعلقة



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services