بوابة الدولة
الخميس 25 يونيو 2026 03:18 مـ 9 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
حملة StrikeShark الجديدة تستهدف مؤسسات في آسيا وأمريكا اللاتينية وأوروبا مجموعة فاركو تطلق مشروعها الاستراتيجي للتحول الرقمي الشامل لمنظومة إدارة الجودة الاستثمار: 416 مشروعا باستثمارات تتجاوز 14.7مليار دولار وتوفر نحو 55 ألف فرصة عمل وزير التموين يبحث مع ممثلي المنافذ التموينية تطوير مشروع «كاري أون» وزير العمل: الخميس 2 يوليو 2026 إجازة بالقطاع الخاص بمناسبة ذكرى ثورة يونيو سعر الدولار اليوم الخميس 25/6/2026 أمام الجنيه المصرى يسجل 49.44 جنيه للشراء سعر الحديد في مصر اليوم الخميس 25 - 6 - 2026.. بكم الطن؟ إطلاق أول سيارة كهربائية مجمعة محليا بالكامل خلال الربع الثالث لعام 2026 انطلاق النسخة السادسة من مؤتمر ”نداء” لدمج وتمكين الأشخاص الصم المكفوفين وذوي الإعاقات المتعددة وزير التموين يبحث مع جهاز تنمية المشروعات وكازيون دعم مشروع «كاري أون» رئيس الوزراء يستعرض موقف تنفيذ عدد من مشروعات الخطة الاستثمارية لمحافظة الجيزة أمير كرارة يبدأ تحضيرات فيلمه الجديد شغل كايرو

محافظ بني سويف يتابع عملية تطعيم الديوان العام والوحدات المحلية بلقاح كورونا

 تطعيم الديوان العام والوحدات المحلية بلقاح كورونا
تطعيم الديوان العام والوحدات المحلية بلقاح كورونا

تابع الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، سير العمل في حملة تطعيم العاملين بديوان عام المحافظة بلقاح فيروس كورونا، والتي انطلقت اليوم الأربعاء، ويقوم على تنفيذها فريق طبي متنقل من مديرية الصحة.

ويأتي ذلك في إطار حرص المحافظة، على تقديم خدمات صحية وطبية متميزة والحفاظ على صحة العاملين بالحصول على اللقاح في سهولة ولحمايتهم من أي تداعيات محتملة لفيروس كورونا المستجد، مشدداً على ضرورة مُراعاة كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية خلال الحملة.

حيث أشار المحافظ إلى أن تلك الفرق المتنقلة يتم تنفيذها بالتنسيق بين مديرية الصحة والإدارة العامة للموارد البشرية والشئون الإدارية بديوان عام المحافظة، لتوجيه عدد من الفرق الطبية المتنقلة بالديوان العام والوحدات المحلية والمديريات الخدمية لتطعيم العاملين بها بلقاح فيروس كورونا، مشيرا إلى تكليفاته للتنفيذيين من رؤساء الوحدات المحلية والمديريات الخدمية بتسهيل عمل تلك القوافل لتحقيق الأهداف المرجوة منها والقيام بعملها على أكمل وجه.

فيما قال وكيل وزارة الصحة الدكتور محمد يوسف عبد الخالق، إنه تم تخصيص فرق طبية متحركة لتطعيم العاملين بالمصالح الحكومية على مستوى مراكز ومدن المحافظة، وذلك بالتوزاي مع استمرار أعمال المراكز الثابتة المخصصة لتطعيم المواطنين بلقاح كورونا ممن قاموا بالتسجيل على الموقع الرسمي لوزارة الصحة.

فيما أضاف أحمد مرسى مدير عام الموارد البشرية بالمحافظة، أنه تنفيذا لتكليفات المحافظ د.محمد هاني غنيم، فقد تم إخطار الوحدات المحلية والمديريات الخدمية التابعة لها، وإرسال مضمون قرار مجلس الوزراء، والذي سيتم العمل به بداية من 15 نوفمبر المقبل، والمتضمن حظر دخول العاملين بوحدات الجهاز الإداري للمحافظة والمواطنين المترددين على تلك الجهات،إلى مقار العمل إلا بعد التأكد من الحصول على أي من اللقاحات المضادة لفيرس كورونا من خلال الشهادة المعدة لهذا الغرض والتي تصدرها الجهة الإدارية المختصة أو تقديم شهادة في بداية أيام العمل "من كل أسبوع" بسلبية نتيجة تحليل PCR لم يمض على إجرائه أكثر من 3 أيام.

موضوعات متعلقة



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services