الثلاثاء 19 مارس 2024 11:50 صـ 9 رمضان 1445 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
رئيس الوزراء يرأس اجتماع الحكومة الأسبوعى وزارة التعليم تؤكد: لا حذف فى مناهج الفصل الدراسى الثانى 2024 رئيس النواب يحيل اتفاقية مع إسبانيا لتوريد 7 قطارات إلى اللجنة التشريعية الداخلية تعلن ضبط 1234 مخالفة لقانون البيئة في 72 ساعة الحكومة: عقد امتحانات الثانوية العامة فى موعدها المقرر دون تعديل انطلاق جلسة النواب لنظر 3 قوانين للبحث عن البترول و4 اتفاقيات انطلاق جلسة النواب لنظر 3 قوانين للبحث عن البترول و4 اتفاقيات مجلس النواب يطالب الحكومة بسرعة إصدار لائحة قانون التصالح بمخالفات البناء في جولة مع الأمير ويليام في وندسور.. كيت ميدلتون تظهر من جديد وتبدد شائعة ”الاختفاء” ضبط أكثر من 30 ألف قضية سرقة تيار كهربائي ومخالفات شروط التعاقد عمرو طلعت يشهد توقيع اتفاقية تجارية بين الشركة المصرية للاتصالات وشركة ”إكسا إنفراستركتشر ”EXA Infrastructure” الأوروبية لتعزيز حركة البيانات الدولية عبر نظام... وزير خارجية الإمارات يبحث مع مسئولة أممية الأوضاع الإنسانية في غزة

كوستاريكي يشارك في أولمبياد طوكيو بعد إنقاذه من الفيضانات في بلاده

المتزلج الكوستاريكي كارلوس مونيوز
المتزلج الكوستاريكي كارلوس مونيوز

عانى المتزلج الكوستاريكي كارلوس مونيوز على مدار الأيام الماضية، بعدما فشل في الخروج من منطقة غمرتها مياه الفيضانات في بلاده، ليطلب المساعدة من أجل مشاركته في دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو، وذلك بعد خروج أحد المتنافسين من بطولة التزلج على المياه لإصابته بفيروس كورونا.
وكان مونيوز قد طلب المساعدة على صفحاته في مواقع التواصل الاجتماعي، حتى يستطيع الخروج من محافظة ليمون، من أهم مناطق كوستاريكا المطلة على الكاريبي، بعد أن غمرتها الفيضانات وتسببت في إغلاق الشوارع الرئيسية بعد سلسلة من الانهيارات الأرضية، ليتم بعدها إرسال قوات إنقاذ ورجال إطفاء، من أجل إجلائه ونقله إلى إحدى مطارات كوستاريكا من أجل السفر إلى طوكيو.
وقال الرياضي، في تصريحات نشرتها اللجنة الأولمبية الكوستاريكية: "أنا الآن في طريقي إلى طوكيو، أتوجه بالشكر لكل من ساعدني من أجل الحصول على هذه الفرصة.. لم يكن ذلك ليتحقق بسبب الفيضانات لولا مساعدة فريق الإنقاذ والإطفاء الذي توجه لمساعدتي وإخراجي من المنطقة المتضررة".
وأجرى مونيوز مسحة من أجل التأكد من عدم إصابته بفيروس كورونا، قبل أن يتوجه إلى طوكيو للمشاركة في تصفيات منافسات التزلج على الأمواج غدا، ضمن بعثة كوستاريكا التي تضم 13 رياضيا آخرين.

موضوعات متعلقة