السبت 1 أكتوبر 2022 06:56 مـ 6 ربيع أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
سلة الاتحاد السكندرى تغادر إلى الكويت غدًا للمشاركة فى البطولة العربيةسفارة مصر في التشيك تقيم فعالية للترويج لاستضافة ورئاسة مصر لمؤتمر COP27إدوارد يشارك فى مسلسل ”حضرة العمدة” بطولة روبىالجهاز الفني يرفع الحمل البدني للاعبين بمران الزمالكالدفع بـ6 سيارات إطفاء للسيطرة على حريق بعدد من المنازل والأحواش بسوهاجالكاتبة الصحفية أمال ربيع تكتب .. فشل زريع لمهرجان الخيول بالشرقية .. وطرد صحفي لجلوسه بالمنصةإصابة 12 شخصا في حادث انقلاب ميكروباص بالفيوموزارة خارجية قيرغيزستان تنصح مواطنيها بالامتناع عن السفر إلى طاجيكستانشكرى يتوجه إلى كينشاسا للمشاركة فى المؤتمر التحضيرى للدول الأطراف فى اتفاقية التغير المناخىوزير الصحة يؤكد توفير الاحتياجات اللازمة لتحسين بيئة العمل بالمنشآت الطبيةمحمد عدوية يتصدر التريند بأغنيته الجديدة ”ههد المعبد”رئيس جامعة الزقازيق يتفقد كليتى العلوم والهندسة في أول أيام العام الدراسي الجديد

يورو 2020.. كيف أحرج حارس بلجيكا رونالدو وهكذا رد نجم البرتغال

رونالدو - كورتوا
رونالدو - كورتوا

ودع المنتخب البرتغالي، حامل اللقب، بطولة يورو 2020 من الدور ثمن النهائي بعد خسارته على يد بلجيكا بهدف دون رد، أمس، الأحد، في المباراة التي أقيمت بمدينة إشبيلية الإسبانية.

وأحرز ثورجان هازارد، هدف بلجيكا الوحيد، ليقود منتخب بلاده للتأهل إلى دور ربع النهائي، من البطولة القارية.

وستواجه بلجيكا، المنتخب الإيطالي في ربع النهائي، في المباراة التي سيحتضنها ملعب أليانز أرينا في ميونخ يوم 2 يوليو المقبل.

لكن اللقاء كان مناسبة لتألق تيبو كورتوا حارس مرمى بلجيكا، أمام كريستيانو رونالدو قائد البرتغال، وقام بمراوغة رونالدو بطريقة رائعة، باتت حديث السوشيال ميديا في الساعات الأخيرة.

وراوغ كورتوا رونالدو في لقطة مثيرة، قبل أن يبدأ حارس بلجيكا بالهجمة التي أسفرت عن تسجيل زميله ثورجان هازارد هدف إقصاء البرتغال.

وكشفت شبكة "ESPN"، الكلمات التي رد بها كريستيانو رونالدو على تيبو كورتوا عقب نهاية المباراة، حيث قال رونالدو لكورتوا، إنه كان محظوظ للغاية، في المباراة.

والتقطت الكاميرات رونالدو وهو يقول لتيبو كورتوا "كنتم محظوظين، صحيح؟، الكرة لم تريد أن تدخل الشباك، حظ موفق يا رجل".