×

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير صالح شلبي

مستشار التحرير محمود نفادي

بوابة الدولة
الثلاثاء 28 سبتمبر 2021 04:30 صـ
بنوووك
بنوووك
المحافظات

محافظ الشرقية يُتابع أعمال إنشاء منطقة ترفيهية خدمية بأرض الصناعات النمطية بالصيادين

خلال جولة المحافظ
خلال جولة المحافظ

قام الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بمتابعة أعمال إنشاء المنطقة الترفيهية الخدمية بأرض الصناعات النمطية بالصيادين بمدينة الزقازيق للوقوف على معدلات الأداء ونسب التنفيذ ، في حضور اللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية والأستاذ محمد الأباصيري رئيس حي ثان الزقازيق .

أكد المحافظ أن الأعمال بالمنطقة الترفيهية تسير علي قدم وساق حيث تم الإنتهاء من إقامة السور الخرساني المزود بالحديد والبوابات ورصف الأرضيات ببلاط الأنترلوك ووضع النجيل الصناعي وزراعه نباتات الزينة لإضفاء اللمسة الجماليه للمنطقة الترفيهية ، فضلاً عن إنشاء وتأسيس ملعب خماسي مشدداً على الشركة المنفذة الإلتزام بالجدول الزمني المحدد مع مراعاة الجودة في العمل والدقة في التنفيذ.

كلف محافظ الشرقية المهندسة لبني عبد العزيز نائبة المحافظة بإعادة تحديد الأماكن المخصصة لإقامة مقاعد جلوس للمواطنين بالمتنزه لتتناسب مع الشكل الجمالي والحضاري للمنطقة.

كما أمر المحافظ المحاسب نبيل فاروق رئيس مركز الزقازيق برفع كفاءة وتطوير المبنى المخصص لإنشاء وحدة للمرور بمنطقة القناطر التسعة لتنظيم حركة السيارات بالمنطقة وتوفير عبور آمن للمواطنين.

و كلف محافظ الشرقية رئيس مركز الزقازيق بفحص رخصة البناء الممنوحة لمبني مُقام على طريق كفر الحمام التابعة للوحدة المحلية ببيشة قايد والتأكد من مطابقتها لكافة الإشتراطات الهندسية ، وكذلك مراجعة المساحة والمرافق واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال أي إهمال أو تقصير.