الثلاثاء 19 مارس 2024 04:47 صـ 9 رمضان 1445 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
دكتور محمد صالح : تطوير حلول مبتكرة واستراتيجيات فعالة للحد من حوادث الغرق في أفريقيا لجنة الاعلام والثقافة والآثار بالنواب تناقش الاخطار التى تهدد الجمعية الجغرافية المصرية بحضور قيادات وزارة التضامن قوى عاملة النواب : تناقش اليوم رد وزارة قطاع الاعمال العام حول قطاع الغزل والنسيج وضمان الحصول على خدمة... فتح عينيه| أحمد رفعت بره الغيبوبة.. وهذه تفاصيل حالته الصحية مسلسل حق عرب الحلقة 8.. تهديد جديد يطارد وفاء عامر بفضح أمرها ستاندرد آند بورز ترفع توقعاتها الاقتصادية لـ مصر إلى إيجابية المخرج بيتر ميمى يحيى فريق عمل مسلسل الحشاشين بنشر صور بديعة من العمل فوزا طلبة مدرسة المراكبية للتعليم الأساسي بالمركز الأول لمسابقة أوائل الطلبة علي مستوي البحيرة محمد شاهين.. خفة ظل تختبئ داخل شخصية جادة بمسلسل «لحظة غضب» ثقافة الأقصر تناقش دور الأم في التغذية السليمة للطفل بمحاضرات متنوعة ضبط 13 ألف علبة سجائر مهربة في كمين بنطاق مركز مطوبس بكفر الشيخ إنقاذ طفل من بتر يده لإصابته بجرح قطعي بسبب الألعاب النارية فى كفر الشيخ

ماذا بعد طرح مدينة ”نور” ؟

انتعاش السوق العقاري .. رفع السعر المستهدف لسهم طلعت مصطفى لـ 15 جنيهاً .. وعملاء: ”الرحاب” و ”مدينتي” سبب شرائنا في مشروعات طلعت مصطفى

مدينة نور
مدينة نور

حظيت مدينة " نور" ، أحدث مشروعات مجموعة طلعت مصطفى ، فور طرحها بإقبال واسع من المواطنين، حيث تشهد جميع فروع مبيعات طلعت مصطفى توافد أعداد كبيرة من العملاء منذ بدء طرح المشروع في 8 يونيو .

وعلى مدار الأيام الماضية تشهد جميع معارض المبيعات لطلعت مصطفى داخل القاهرة وخارجها اقبالاً كبيراً للإستفادة من عروض الافتتاح من " نور" ، والتي تطبق لأول مرة في مصر ، فالشراء مع بداية طرح المشروع يزيد من قيمة استثمارات العملاء أسبوعيا ، حيث أن قيمة الوحدة تزيد كل أسبوع ، مما يعنى أنها استثماراً مضموناً .

وأعرب عدد كبير من العملاء عن سعادتهم بالحجز في المشروع الجديد ، نظراً للنجاح الكبير في كافة المشروعات السابقة لمجموعة طلعت مصطفى ، وأعتبروه فرصة جيدة للسكن والاستثمار، حيث أن كلاً من الرحاب ومدينتي يقطنهما الآن ما يقرب من 850 ألف ساكن ، وهو ما جعلهما أكثر المناطق جذباً للراغبين في السكن والاستثمار خلال آخر 25 عاماً .

ومع الإقبال الكبير على الشراء في مدينة " نور" ، رفعت المجموعة المالية "هيرميس" تقييمها لأسهم مجموعة طلعت مصطفي القابضة من مستويات 12 جنيها إلى نحو 15 جنيها، وتوقعت هيرمس أن تشهد حركة التداولات على أسهم المجموعة نشاطا قويا، مدفوعة بالنظرة الإيجابية للمبيعات المتوقعة لمدينة "نور .