السبت 1 أكتوبر 2022 02:10 مـ 6 ربيع أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية

قرار مفاجىء من إيهاب جلال فى الإسماعيلى

ايهاب جلال
ايهاب جلال

قرر إيهاب جلال المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الإسماعيلى إقامة تدريب مفاجىء للاعبين فى السابعة صباحا يوميا حتى موعد مباراة سموحة المقرر إقامتها الأحد المقبل فى إطار لقاءات الجولة السابعة والعشرين من منافسات الدوري الممتاز .
وجاء قرار المفاجىء من إيهاب جلال المدير الفنى للإسماعيلى فى ظل رغبته فى رفع اللياقة البدنية للاعبين بأفضل شكل ممكن قبل مواجهة سموحة واستنئاف مسابقة الدوري الممتاز .
وعلى الجانب الأخر ، قال علاء وحيد المتحدث الإعلامي للنادي الإسماعيلي، إن الحديث عن استمرار الجهاز الفني للفريق بقيادة إيهاب جلال من عدمه ، سابق لآوانه حالياً ، فلا صوت يعلو في الإسماعيلية فوق صوت استعدادات الدراويش للمباراة الهامة أمام سموحة ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدوري المصري الممتاز ، والمقرر إقامتها الأحد المقبل .

وأضاف وحيد في تصريحات لبرنامج ’’ البريمو ’’ عبر قناة ’’ Ten ’’ : تعاقُد إيهاب جلال مع الإسماعيلي 6 أشهر فقط وينتهي بنهاية الموسم الجاري ، وسنعقد جلسة معه لتحديد موقفه عقب نهاية الموسم ، وبالتأكيد نتمنى استمراره الموسم المقبل بعد الطفرة التي طرأت على الدراويش منذ قدومه .

واختتم وحيد : فخر الدين بن يوسف لاعب مميز ولا غنى عنه ، ونتمنى استمراره مع الدراويش ، كما أن اللاعب يريد البقاء بصفوف الإسماعيلي وتربطه علاقة جيدة مع الجماهير ، وسنعمل على تجديد تعاقد اللاعب خلال الفترة المقبلة .