الإثنين 26 سبتمبر 2022 01:14 صـ 29 صفر 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
ماجد الفقي: انعقاد الحوار الوطني في هذا التوقيت يؤكد صدق نوايا القيادة السياسية للدفع بحقوق الإنسانإدارة الحوار الوطني تستعرض آراء عدد من الكتاب”المالية” تكشف تفاصيل رد الضريبة: نظام عالمي متعارف عليهالداخلية: حقيبة الإسعافات والمثلث وطفاية الحريق إجباريةارتفاع أعداد ضحايا ومصابي انفجار جسم غريب في السويس190 بدلا من 1040 جنيها.. تفاصيل تعديل رسوم شركة آمان في وحدات المرورالاتحاد السكندري يواصل استعداداته للموسم الكروي الجديددوري الأمم: كرواتيا إلى نصف النهائي والدنمارك تلحق الخسارة بفرنساالمتغيرات المناخية والحد من أضرارها.. لقاء توعوي لجمعية المرأة والتنمية بالإسكندرية بمشاركة هيئة الأمم المتحدة للمرأة وهيئة اليونيسيف”رانيا الهادى سالم ” وكيلاً لكلية التربية للطفولة المبكرة لشئون الدراسات العليا والبحوث بجامعة الزقازيقالنائب العام يأمر بإحالة المتهم بقيادة سيـارة تحت تأثير مخدر بطريق السـويس إلى الجناياتالهيدبي .. حي السيده زنيب يتزين بشوادر حلوي المولد النبوي الشريف

التحريات :ماس كهربائي وراء حريق عقار الظاهر وإنقاذ 18 شقة

حريق اعلى عقار
حريق اعلى عقار

دلت تحريات مباحث القاهرة في واقعة نشوب حريق داخل عقار مكون من 6 طوابق بمنطقة الظاهر ان سبب الحريق ماس كهربائي.
وأضافت التحريات أن الغرفتين المحترقتين أعلى العقار تقطن بهما سيدة وان رجال الحماية المدنية نجحوا في عدم امتداد النيران إلى 18 شقة بالعقار.
وتمكنت قوات الحماية المدنية بالقاهرة من إخماد حريق نشب أعلى عقار مكون من 6 طوابق بمنطقة الظاهر دون وقوع إصابات.
تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغا من شرطة النجدة بنشوب حريق داخل عقار بمنطقة الظاهر وعلق الفور انتقلت قوات الحماية المدنية وتم اخماد النيران وبالفحص تبين أن العقار مكون من 6 طوابق بكل طابق 3 شقق وأن الحريق بغرفتين أعلى سطح العقار مشيدتان من الطوب اللبن ومسقوفتان بالأخشاب.

واضاف الفحص أن الغرفتين تبلغ مساحتيهما حوالى 40 متر وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة عليه وإخماده ومنع إمتداده دون إصابات وقد أسفر الحريق عن إحتراق محتويات الغرفتين بالكامل والسقف، وجارى إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.