بوابة الدولة
الأربعاء 24 يونيو 2026 03:52 مـ 8 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
نجوم الكرة يدعمون ميدو فى أزمته الصحية وزير الشباب والرياضة: نعمل في ضوء توجيهات القيادة السياسية على تعزيز العمل العربي المشترك وزير الشباب والرياضة يلتقي وزير الدولة لشئون الشباب بدولة الإمارات على هامش الملتقى العربي الأول بالمغرب وادى دجلة ينعى تاكيس جونياس: ستبقى ذكراه حاضرة فى قلوبنا الشيوخ يخاطب الحكومة بتوصيات الإسكان حول أزمات الطريق الزراعي بالغربية وأهمية إنشاء كوبري جديد بمنطقة المعرض استجابة لطلب نائب.. محافظة شمال سيناء تُيسر إجراءات تراخيص البناء ببئر العبد تحويل ”تحكيم القطن” لهيئة خدمية.. 9 قرارات جديدة للحكومة اليوم قراران جمهوريان بتحصيص قطعتى أرض لإقامة مشروعات بالبحر الأحمر ونجع حمادى موجة حر شديدة في إيطاليا وإعلان حالة تأهب قصوى باللون الأحمر في 16 مدينة مصرع مهندس شاب إثر حادث اصطدام سيارتين على الطريق الساحلى بالضبعة وزير الشباب يبحث مع نظيره الإماراتي تعزيز التعاون في قضايا الشباب قراران جمهوريان بتحصيص قطعتى أرض لإقامة مشروعات بالبحر الأحمر ونجع حمادى

إيهاب جلال يضع برنامجا تأهيليا لرباعى الإسماعيلى استعدادا لسموحة

الإسماعيلى
الإسماعيلى

وضع إيهاب جلال، المدير الفني لفريق الإسماعيلى، برنامجا تأهيليا لتجهيز الرباعى محمد فوزى ومحمد نصر ومحمد مخلوف وأحمد الشيخ لتجهيزهم لمواجهة سموحة المقرر لها 31 مارس الجارى

وغاب الرباعى عن مواجهة الإسماعيلى أمام المقاولون العرب التي انتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما في إطار منافسات الجولة الخامسة عشرة من دورى nile.

وتعافى محمد فوزى ومحمد مخلوف ومحمد نصر من الإصابة التي كانوا يعانون منها وبدأوا في التأهيل، بينما يواصل أحمد الشيخ التجهيز البدنى من أجل أن يكون جاهزا للمباريات بعدما غاب عن الملاعب منذ فترة كبيرة بعد العودة من الاحتراف، حيث لم يشارك في أي مباراة مع الاتحاد السكندرى.

وأغلق الجهاز الفني للنادى الاسماعيلى بقيادة إيهاب جلال صفحة مباريات الدوري بعد نهاية مباراته مع المقاولون العرب التي أقيمت مساء أمس، السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري المصري وذلك من أجل الاستعداد للاحتفال بالمئوية.

وعقد مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، برئاسة المهندس نصر أبوالحسن، اتفاقاً مع الأشقاء في نادي أهلي بني غازي الليبي على استغلال فترة التوقف الدولي القادمة لإقامة مباراة ودية بين الفريقين يوم 18 من شهر مارس الجاري، وذلك في إطار احتفالات النادي الإسماعيلي بمئويته التاريخية.

وتغادر بعثة الفريق بطائرة خاصة إلى بني غازي يوم 16 مارس لخوض المباراة على أن تعود يوم 19 من الشهر ذاته.

وقرر نادي أهلي بني غازي الاحتفال مع الإسماعيلي بمئويته على أن يتم توقيع بروتوكول تعاون بين الناديين على هامش الاحتفالية.

وسيعلن الإسماعيلي تباعا عن باقي المباريات والبرامج الأخرى احتفالا بالمئوية بمجرد الانتهاء من كافة الترتيبات والحصول على كافة الموافقات.



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services